ميلووكي باكس يواصل انطلاقته المثالية في دوري السلة الأمريكي

2022-11-06 12:35
لاعبو ميلووكي باكس بحتفلون بالفوز على أوكلاهوما سيتي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

استمرت الانطلاقة المثالية لـ"ميلووكي باكس" في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين هذا الموسم، بفوزه 108-94 على أوكلاهوما سيتي ثاندر، الليلة الماضية، رغم غياب نجمه يانيس أنتيتوكومبو.

وسجل بروك لوبيز 25 نقطة، وأضاف بوبي بورتيس 12 نقطة مع الاستحواذ على 21 كرة مرتدة، وهو أعلى رقم بمسيرته، ليحافظ باكس على سجله خاليًا من الهزيمة في 9 مباريات، معززًا الرقم القياسي للفريق متصدر القسم الشرقي.

ولم يشارك أنتيتوكومبو، الذي حقق 3 أرقام مزدوجة أمام مينيسوتا يوم الجمعة، بسبب آلام في الركبة، لكن لوبيز وبورتيس سدا الفراغ.

وبالفوز على أوكلاهوما سيتي، رفع ميلووكي باكس سلسلة انتصاراته إلى 9 انتصارات متتالية، وواصل صدارته للمجموعة الشرقية.

فينكس صنز يفوز على بورتلاند تريل

وأحرز ديفن بوكر 24 نقطة خلال ثلاثة أرباع في فوز فينكس صنز متصدر القسم الغربي 102-82 على بورتلاند تريل بليزرز، في ثالث مواجهة بينهما هذا الموسم.

وتفوق تريل بليزرز في المباراتين السابقتين، بينما لم يخسر صنز أمام أي فريق آخر هذا الموسم، ومن خلال مباراتهما الأخيرة، عوض صنز سقوطه أمام بورتلاند الليلة السابقة.

بروكلين نتس ينقلب على  تشارلوت هورنتس

واستغل بروكلين نتس صحوة متأخرة من كيفن دورانت خلال الفوز 98-94 على تشارلوت هورنتس، بعد انتفاضة.

وسجل دورانت 27 نقطة، واستحوذ على 7 كرات مرتدة، ليحقق نتس الفوز الثاني على التوالي منذ إيقاف كايري إرفينغ هذا الأسبوع، ووضعت رمية دورانت الثلاثية فريقه في المقدمة 94-92 قبل نحو دقيقة من النهاية.

فوز قياسي لبوسطن سيلتيكس

ونفذ كل من جايلن براون وجيسون تيتوم 6 رميات ثلاثية، خلال فوز قياسي لبوسطن سيلتيكس 133-118 على نيويورك نكس.

ونفذ كل لاعب من سيلتيكس شارك بالمباراة رمية ثلاثية واحدة على الأقل، ليكمل الفريق 27 ثلاثية ناجحة، محطمًا رقمه القياسي السابق بفارق رميتين، كما كان على بُعد رميتين من الرقم القياسي في الدوري، والذي سجله ميلووكي باكس عام 2020.

27 رمية ثلاثية لبوسطن سيلتيكس في مواجهة نيويورك نكس

شارك: