2021-02-21

ميامي يلحق خسارة جديدة بالليكرز

الصورة
ليبرون جيمس لم يمنع فريقه من الخسارة (Getty)
المصدر
WinWin وكالات

قاد الثنائي جيمي باتلر وكندريك نان فريقهما ميامي هيت للفوز على لوس أنجليس ليكرز "حامل اللقب" بنتيجة 96-94، في مباراة مثيرة كانت بمثابة مواجهة متكررة لمباراة الأدوار الإقصائية للموسم الماضي من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA.

 

وسجل اللاعبان 51 نقطة مجتمعين، حيث سجل كندريك 27 نقطة، وباتلر 24 ليمنحا فريقهما انتصاره السادس في آخر تسع مباريات. وإضافة إلى الثنائي فقد سجل بام أديبايو 16 نقطة وعشر متابعات، ودانكن روبنسون 11 نقطة وعشر متابعات أيضاً.

 

وكانت هذه المواجهة الأولى بين الفريقين منذ أن هزم ليكرز نظيره ميامي هيت في أربع مباريات مقابل اثنتين في الطريق للفوز بلقبه السابع عشر الموسم الماضي في فقاعة أورلاندو.

 

وهذه هي الخسارة الثانية تواليا لليكرز، والثالثة خلال آخر أربع مباريات. ولعب الفريق من دون نجمه أنتوني ديفيس، الذي غاب عن مباراته الرابعة على التوالي بسبب إصابة في وتره، إضافة إلى غياب دينيس شرودر لانضمامه إلى قائمة المعزولين وفق بروتوكولات كوفيد-19 الصحية.

وسجل ليبرون جيمس (36 عاماً) 19 نقطة، بينما حقق كايل كوزما 23 نقطة، وأنهى مونتريزل هاريل المباراة مع 18 نقطة و10 متابعات، فيما سجل كنتافيوس كالدويل-بوب 11 نقطة.

 

وفي مباراة أخرى، فاز تشارلوت هورنتس على غولدن ستايت ووريرز 102-100، بفضل تيري روزاير الذي أحرز 36 نقطة. وهذه هي المباراة الأولى لهورنتس منذ 14 شباط/فبراير، إذ تأجلت له مباراتان بسبب الالتزام ببروتوكولات فيروس كورونا.

وسجل روزاير ثمانية من أصل 11 تسديدة ثلاثية، منهيا ثالث مباراة له على التوالي مع أكثر من 30 نقطة. وسجل بي جيه واشنطن 15 نقطة، ومايلز بريدجز 10 نقاط لهورنتس، الذي حقق 20 من أصل أربعين ثلاثية وتفوق على ووريورز 60-39 من مدى النقاط الثلاث.

 

وسجل كيلي أوبر 25 نقطة لصالح ووريورز الذي افتقد لخدمات نجمه ستيفن كاري وخسر مباراته الثانية على التوالي. وأحرز أندرو ويغينز 19 نقطة، وإريك باشال 16، وداميون لي 14 نقطة لغولدن ستايت.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا

 

 

 

 

دلالات
دوري السلة الأميركي للمحترفين
2021-03-05