من دون نجميه.. ليكرز يتغلب على نتس القوي في عقر داره

2021-06-08 09:01
بن ماكلمور سجل 17 نقطة لليكرز أمام بروكلين نتس (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

فاجأ لوس أنجليس ليكرز المنقوص بسبب الإصابات بروكلين نتس القوي على أرضه وهزمه 126-101، السبت في الدور المنتظم من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ودخل حامل اللقب المباراة دون نجميه المميزين ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس الغائبين بسبب الإصابة، لكنه عوّض بلعب دينامي ونسبة تسديد مميزة بالإضافة إلى حصار دفاعي على المضيف.

وفي ظل غياب جيمس، المتوج مع ثلاثة أندية مختلفة في مسيرته الزاخرة، وديفيس، كان ليكرز بين الأدنى تسجيلا في الدوري في الأسابيع القليلة الماضية. افتقد الفريق الأصفر "الملك" للمباراة الحادية عشرة على التوالي، فيما غاب ديفيس عن آخر 25 مواجهة.

في المقابل، غاب أيضا عن نتس هدافه الجديد القادم من هيوستن روكتس جيمس هاردن بسبب الإصابة، ثم خسر نجمه كايري إرفينغ الذي طُرد للمرة الأولى في مسيرته في الشوط الثاني.

وأجبر النجم المخضرم كيفن دورانت على تحمّل عبء بروكلين بمفرده. وفي ثاني مباراة له بعد العودة من إصابة عضلية بفخذه، سجّل دورانت 22 نقطة، 7 متابعات و5 تمريرات حاسمة، أمام جماهير محدودة بسبب برتوكول فيروس كورونا، بلغ عددها 1700 متفرج على ملعب باركليز سنتر.

وأضاف لاماركوس أولدريدج 12 نقطة لنتس الفائز 8 مرات في آخر 11 مباراة، فيما كان أندريه دروموند الأفضل تسجيلا لليكرز مع 20 نقطة و11 متابعة. وقبل طردهما في الربع الثالث لاحتكاك طويل بينهما، سجل إيرفينغ 18 نقطة لنتس والألماني دنيس شرودر 19 نقطة للفائز.

وأضاف بن ماكلمور 17 نقطة لليكرز الذي أجبر نتس على الاكتفاء بتسجيل نسبة 43.8% على التسديد، فيما أنهى ماركيف موريس المباراة برصيد 14 نقطة.

ويتساوى بروكلين نتس في صدارة المنطقة الشرقية مع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز (36 فوزا و17 خسارة)، فيما يحتل ليكرز المركز الخامس في الغربية (33-20).

   

شارك: