ممفيس يكمل عقد المتأهلين للدور الثاني من إقصائيات الـNBA

2022-04-30 11:41
جا مورانت نجم ممفيس يرتقي للتسجيل في سلة مينيسوتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل ممفيس غريزليز عقد المتأهلين للدور الثاني من الأدوار الإقصائية للقسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، وذلك بفوزه الصعب خارج ملعبه 114-106 على مينيسوتا تيمبرولفز في المباراة السادسة من السلسلة بينهما.

وأحرز ديلون بروكس 23 نقطة وأضاف زميله ديزموند بين نفس العدد من النقاط، ليقودا فريقهما ممفيس غريزليز للانتفاض في الربع الأخير وحسم المواجهة 4-2 قبل أن تمتد للمباراة السابعة والفاصلة بينهما.

وبذلك سيضرب ممفيس موعدا مرتقبا مع غولدن ستيت وريورز (المصنف ثالثا) في الدور الثاني من القسم الغربي للبطولة (ربع نهائي الدوري)، حيث تبدأ السلسلة التي تحسم على أساس الفائز من 7 مباريات، انطلاقا من يوم الأحد 1 مايو/ أيار. 

ونجح ممفيس، صاحب التصنيف الثاني، في تحقيق الفوز الرابع رغم تأخره بفارق 13 نقطة عن مضيفه في الربع الثالث، لكنه تفوق 40-22 على منافسه في الربع الأخير، لينجح، وللمرة الثالثة، في قلب تأخره برقمين مزدوجين إلى انتصار.

وأحرز جارين جاكسون 18 نقطة وسيطر على 14 كرة مرتدة للفريق الفائز، بينما أضاف زميله براندون كلارك 17 نقطة إلى جانب السيطرة على 11 كرة مرتدة.

وكان أنطوني إدواردز أفضل مسجلي مينيسوتا برصيد 30 نقطة، بينما أحرز زميله جيدن ماكدانيالز 24 نقطة، كما أحرز كارل أنطوني تاونز 18 نقطة لأصحاب الأرض وسيطر على 10 كرات مرتدة، لكن الفريق ودع البطولة.

شارك: