مدرب إسباني يقود منتخب سوريا لكرة السلة في تصفيات كأس العالم

2022-01-25 16:47
الإسباني خافيير خواريث يصل إلى دمشق 26 يناير للإشراف على تدريب منتخب كرة السلة السوري (laopiniondemurcia)
Source
+ الخط -

توصل الاتحاد السوري لكرة السلة لاتفاق مع المدرب الإسباني خافيير خواريث، لتدريب منتخب سوريا الأول، خلال النافذة الثانية من تصفيات كأس العالم لكرة السلة.

وسبق للمدرب الجديد للمنتخب السوري، قيادة منتخب إسبانيا تحت 18 عاما للتوييج بالميدالية الذهبية في بطولة أوروبا عام 2012، كما درب فريقي مورسيا وأورباس فوينلابرادا في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وسبق له تدريب ريال مدريد جونيور في عام 2017.

المدرب الإسباني خافيير خواريث يبدأ تدريب منتخب سوريا لكرة السلة الأربعاء 26 يناير

وأكد مدير منتخب سوريا إياد دراق السباعي، أن المدرب سيصل إلى دمشق يوم غدٍ الأربعاء 26 يناير/ كانون الثاني، وسيباشر عمله، حيث سيتم تجميع اللاعبين في معسكر داخلي يسبق السفر إلى الإمارات للمشاركة في دورة دبي الدولية المخصصة للمنتخبات في نسختها الحالية، والتي ستكون تحضيرية للنافذة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ولفت السباعي إلى أن اللاعب المجنّس أمير جبار، واللاعب كميل جنبلاط المحترف في الدوري التركي، لن يشاركا في دورة دبي، لأنها ستكون خارج أيام اتحاد السلة الدولي"الفيبا"، على أن يلتحقا بصفوف المنتخب قبل مباريات النافذة الثانية لتصفيات كأس العالم، والتي سيواجه فيها منتخب سوريا منتخبي البحرين وإيران لحساب المجموعة الآسيوية الثالثة.

شارك: