2021-02-20

لينارد يقود كليبرز للثأر من يوتا جاز

الصورة
دفاعات يوتا جاز لم تستطع إيقاف لينارد من التسجيل (Getty)
المصدر
WinWin وكالات

قاد كواي لينارد العائد من الإصابة فريقه لوس أنجليس كليبرز للفوز على يوتا جاز، متصدر المنطقة الغربية بنتيجة 116-113 ضمن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA. 

 

وسجل لينارد 29 نقطة ليسمح لفريقه بالثأر من الخسارة التي تعرض لها أمام يوتا قبل يومين فقط بنتيجة 96-114، ليوقف كليبرز سلسلة يوتا التي امتدت إلى 9 انتصارات. وقد غاب لينارد عن المباريات الثلاث الأخيرة لإصابته في ساقه.

 

وبخلاف لينارد، نجح خمسة من زملائه بتسجيل عشر نقاط أو أكثر، إذ سجل باتريك بيفرلي 19 نقطة، وبول جورج 15، والبديلان لو وليامس 19 وماركيس موريس جونيور 17 نقطة على التوالي. 

 

أما لدى يوتا الذي مني بخسارته الثانية فقط في آخر 22 مباراة، فسجل دونوفان ميتشل 35 نقطة منها (4 ثلاثيات) والكرواتي بوغدان بوغدانوفيتش 32 نقطة.
 


الإصابة تبعد ديفيس عن الليكرز 

أعلن فرانك فوغل، مدرب فريق لوس أنجليس ليكرز، غياب النجم أنتوني ديفيس لفترة تصل إلى 4 أسابيع أخرى على الأقل، جراء إصابة تعرض لها في وتر أخيل.

 

وعانى ديفيس (27 عاماً) من آلام في وتر أخيل خلال الفترة الماضية، قبل أن تتفاقم الإصابة خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام دنفر ناغتس 122-102 قبل أيام. 

 

وخضع ديفيس للفحص بالرنين المغناطيسي ولم يظهر أي ضرر هيكلي، لكن النادي طلب من الأطباء إعادة تقييم حالة ديفيس ولا يريدون المخاطرة وأن تسوء الأمور.

ويمتلك ديفيس معدل تسجيل من 22.5 نقاطا إضافة إلى 8.4 متابعات في المباراة الواحدة، وهو رقم منخفض قد تكون الإصابة سببه، فمعدل تسجيل ليكرز ينخفض، إلى جانب تفاقم الأخطاء الدفاعية.

 

وانتقل ديفيس، الذي ساهم في حصول الولايات المتحدة على الميدالية الذهبية الأولمبية في لندن عام 2012، من نيو أورليانز بيليكانز إلى ليكرز عام 2019، وقاد الفريق مع ليبرون جيمس الموسم الماضي إلى الفوز باللقب. وجدد في كانون الأول/ديسمبر الماضي عقده مع ليكرز لمدة خمس سنوات بصفقة بلغت قيمتها 190 مليون دولار.

 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا

 

 

 

 

 

 

 

دلالات
دوري السلة الأميركي للمحترفين
2021-03-02