ليكرز يخسر على ميدانه وفينيكس يسجل فوزه الـ15 تواليا في NBA

2021-11-27 16:56
ديفن بوكر نجم نادي نادي فينيكس صنز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر لوس أنجلوس ليكرز أمام ضيفه ساكرامنتو كينغز بنتيجة 137-141 نقطة في صالة "ستيبلز سنتر" ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، بعد تمديد المباراة إلى الوقت الإضافي، إثر التعادل بـ 100-100 في الوقت الأصلي.

وتصدر النجم ليبرون جيمس قائمة مسجلي فريقه بـ30 نقطة و11 تمريرة حاسمة، إلا أن ذلك لم يكن كفيلاً بانتزاع فريقه للفوز، خاصة بعد إهداره لرميتين حاسمتين في الوقت القاتل.

فيما تألق كل من دي آرون فوكس موزع فريق ساكرامنتو بتسجيله لـ34 نقطة وتقديمه 8 تمريرات حاسمة، بعد مشاركته في 53 دقيقة من المباراة، وزميله بادي هيلد الذي سجل 25 نقطة و قدم 6 تمريرات حاسمة.

 ملخص مباراة لوس أنجولي ليكرز و فريق ساكرامنتو كينغز


15 فوزاً متتالياً لفينيكس

هزم نادي فينيكس صنز فريق نيويورك نيكس على أرضه وبين جماهيره بنتيجة 118-97، ليحقق فوزه الخامس عشر على التوالي والـ16 منذ بداية الموسم، ويحتل وصافة المنطقة الغربية.

وخطف لاعب صنز ديفن بوكر الأضواء بتسجيله 32 نقطة وقدم 3 تمريرات في 35 دقيقة لعبها، كما أضاف زميله الموزع كريس بول 14 نقطة ولاعب الارتكاز دياندري أيتون 14 نقطة أيضاً، ليساهم الثلاثي في فوز فريقهم على أرضية ماديسون سكوير غاردن بمدينة نيويورك.

رسم ديفن بوكر نجماً للمباراة بدون منازع 

باكس يعود من دنفر بالزاد كاملاً

عاد ميلووكي باكس حامل اللقب بالفوز من أرض دنفر ناغتس بـ 120-109 نقاط، بفضل نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو صاحب 24 نقطة و13 متابعة و7 تمريرات حاسمة.

وتقدم ميلووكي في الشوطين الأول والثاني بنتيجة 27 نقطة مقابل 16نقطة ثم 58-47 بفارق 11 نقطة في كل شوط، قبل أن يوسع الفارق في الشوط الثالث بنتيجة 90- 73. فيما استفاق فريق دنفر في الشوط الرابع، لكن دون جدوى حيث ساهم تألق أنتيتوكونمبو وبات كونوغتون الذي سجل 20 نقطة في حسم المباراة لفريق ميلووكي.

ويغيب عن دنفر، عملاقه الصربي نيوكلا يوكيتش منذ 18 تشرين الثاني/نوفمبر لآلام في معصمه، والجناح مايكل بورتر جونيور لإصابة في ظهره قد تبعده عن كامل الموسم، فيما لا يزال جمال موراي يتعافى من إصابة في الرباط الصليبي لركبته منذ العام الماضي.

هيمن ميلووكي على المباراة بفضل تألق نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو

كوري يقود ووريرز لصدارة المنطقة الغربية


لا يزال موزع فريق غولدن ستايت ووريرز متصدر المنطقة الغربية ستيفن كوري يصنع الحدث، حيث قاد فريقه للفوز السادس على التوالي ضد نادي بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 118-103 نقاط.

وسجل كوري 32 نقطة وقدم 8 تمريرات حاسمة، كما أضاف زميله أندرو ويغينز 25 نقطة وجوردان بوول 14 نقطة، فيما برز من فريق بورتلاند أنفرني سيمونز بتسجيله 19 نقطة وتقديمه لتمريرتين حاسمتين

ساهم ستيفن كوري في احتفاظ فريقه بصدارة المنطقة الغربية


وفي مباراة أخرى، عوّض شيكاغو بولز سقوطه في مبارتين متتاليتين، بفوز ساحق على أرض أورلاندو ماجيك الجريح بـ 123-88 نقطة، بفضل ديمار ديروزان الذي سجل 23 نقطة وزاك لافين 21 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني في المنطقة الشرقية، وراء بروكلين نتس، قبل مواجهة ميامي هيت الثالث اليوم السبت.

شارك: