لوس أنجلوس ليكرز يكرم أسطورته الإسبانية باو غاسول

2023-03-08 13:31
جانب من تكريم لوس أنجلوس ليكرز للإسباني باو غاسول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي لاعب السلة الإسباني باو غاسول بتكريم استثنائي من لوس أنجلوس ليكرز الذي قرر حجب القميص رقم 16 تخليدًا لذكرى اللاعب الإسباني الذي قاد الليكرز للتتويج بلقب بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة (إن بي إيه) مرتين.

وقال غاسول (42 عامًا) من ملعب كريبتو أرينا معقل ليكرز: "إلى مدينة لوس أنجلوس وعائلة الليكرز، أحبكم كثيرًا، أحبكم للأبد. شكرًا لكم على جعلي أشعر بأنني مميز"، وهي الكلمات التي جاءت بعد تكريمه تقديرًا له على حصد الدوري عامي 2009 و2010 مع لاعبين كبار آخرين مثل كوبي براينت.

واعتبارًا من اليوم، سيوضع الرقم 16 الخاص بغاسول في سقف ملعب كريبتو إلى جوار القميصين رقم 8 و24 اللذين ارتداهما الراحل كوبي براينت، وأساطير ليكرز السابقين مثل ماجيك جونسون (32)، وكريم عبد الجبار (33)، وشاكيل أونيل (34) وجيري ويست (44).

لوس أنجلوس ليكرز يحجب قميص باو غاسول

ويعد غاسول اللاعب الوحيد غير الأمريكي الذي ينضم إلى 12 لاعبًا أسطوريًا مروا على الليكرز وقررت إدارة النادي حجب قمصانهم تكريمًا لهم.

وظهر الإسباني مساء أمس خلال مباراة لوس أنجلوس ليكرز وممفيس غريزليس، وحظي باستقبال حافل من الجمهور تزامنًا مع عاصفة من التصفيق، وسط تلقي كل فرد من المشجعين قميصًا يحمل اسم اللاعب الكتالوني ورقمه.

وتكررت مشاهد التصفيق في أكثر من مناسبة حتى لحظة التكريم الحقيقي خلال فترة الاستراحة والتي خصص غاسول جانبًا منها لتذكر زميله الراحل كوبي براينت، قائلًا: "افتقدك كثيرًا، حقًا"، وسط هتاف الجمهور "كوبي كوبي".

شارك: