فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز يعيّن نيك نورس مدرّبًا جديدًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 01:42
نيك نورس المدرب الجديد لنادي فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تعاقد نادي فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز الذي يلعب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أمس الخميس، مع نيك نورس للإشراف على تدريبه خلال منافسات الموسم المقبل.

وقال جوش هاريس، مالك أغلبية الأسهم في النادي الأمريكي: "كرّس نيك نفسه واحدًا من أفضل المدربين في الدوري الأمريكي للمحترفين. طوال مسيرته حقق الألقاب على مختلف المستويات من بينها أعلى المنصة عندما قاد تورونتو رابتورز إلى لقب دوري "إن بي إيه" عام 2019".

نيك نورس يتحدث عن مخطّطه مع  فيلادلفيا

وأضاف: "إنه ذكي، متجدد الأفكار، وكان متميزًا خلال عملية اختيار المدرب. مهما كانت الحواجز؛ يبقَ هدفنا جلب اللقب إلى فيلادلفيا، ونيك هو المدرب الأنسب للتطلع قدمًا".

وأمضى نورس خمسة مواسم مدربًا لرابتورز قبل أن يُقال في أبريل/ نيسان الماضي بعد فشل تورونتو في بلوغ الأدوار الإقصائية في البلاي أوف.

أمّا نورس فقال إثر تعيينه: "أنا فخور كوني أصبحت المدرب الرئيسي لفيلادلفيا سيفنتي سيكسرز. كان التحدي رائعًا في مواجهة هذه المجموعة في السنوات الخمسة الأخيرة. أمّا الآن، فأنا أتطلع لتدريب سيكسرز وسأبذل قصارى جهدي لكي أقدّم أفضل ما لديَّ لهذه القاعدة الجماهيرية الرائعة".

وكان فيلادلفيا -الذي يضمّ في صفوفه النجمين: الكاميروني جويل إمبيد وجيمس هاردن- قد تخلّى عن مدربه السابق غلين "دوك" ريفرز، الشهر الماضي، بعد خروج سيكسرز من الدور الثاني للبلاي أوف على يد بوسطن سيلتكس.

شارك: