غياب دورانت وكوري ووليامسون عن مباراة "كل النجوم"

2023-02-11 02:02
أرشيفية - ستيفن كوري وكيفن دورانت من مباراة "أول ستار" 2019 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

يغيب ستيفن كوري (غولدن ستايت ووريرز) وكيفن دورانت (فينيكس صنز) وزيون وليامسون (نيو أورليانز بيليكانز) عن مباراة كل النجوم بالـNBA للإصابة، على أن يحلّ بدلاً منهم الكاميروني جويل إمبيد (فيلادلفيا سفنتي سيكسرز)، جا مورانت (ممفيس غريزليز) والفنلندي لوري ماركانن (يوتا جاز) في التشكيلة الأساسية.

وكان من المتوقع غياب هذا الثلاثي عن المباراة السنوية التي تقام في 19 الشهر الحالي في سولت لايك سيتي (يوتا)، حيث يتعالج كوري من تمزق الرباط الجزئي في ركبته اليسرى، ويقترب دورانت المنتقل أخيراً من بروكلين نتس إلى صنز من التعافي من التواء في أربطة ركبته اليمنى، ويعاني وليامسون من تمزق في أوتار ركبته اليمنى.

مشاركة جا مورانت وجويل إمبيد ولوري ماركانن أساسيين في لقاء "ALL STARS"

وعاد غياب دورانت بالفائدة على إمبيد، أحد المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري العادي للموسم الحالي وثاني أفضل هدّاف في الدوري (معدل 33.3 نقطة)، علماً أن غيابه عن الخمسة الأوائل في المنطقة الشرقية طرح أكثر من علامة استفهام.

وتعد مشاركة ماركانن أساسياً مفاجأة، على الرغم من أن معدله التهديفي يبلغ 24.7 نقطة في المباراة، إضافة إلى 8.6 متابعات هذا الموسم، علماً أنه اختير بداية من بين البدلاء من قبل المدربين الثلاثين للدوري.

أما بالنسبة إلى مورانت فسيحل بدلاً من كوري في مشاركته أساسيًا للعام الثاني تواليًا بمباراة "كل النجوم" الاستعراضية.

شارك: