عقوبات صارمة من اتحاد السلة السوري على الوحدة والكرامة

2022-05-30 22:52
جانب من مباراة الوحدة والكرامة كرة السلة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد السوري لكرة السلة مجموعة من العقوبات بحق فريقي الكرامة والوحدة، على خلفية أحداث الشغب التي رافقت المباراة الرابعة في سلسلة نصف نهائي الدوري السوري لكرة السلة، والتي أقيمت بين الفريقين في صالة غزوان أبو زيد في حمص.

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد إيقاف لاعبي فريق الوحدة منار حمد وعبد الله الحلبي لمباراة واحدة، مع تغريم كل لاعب بمبلغ 600 ألف ليرة سورية، بسبب مشاركتهم في أحداث الشغب التي رافقت نهاية المباراة.

وقررت اللجنة إقامة المباراة الفاصلة بين الفريقين يوم الجمعة 3 حزيران/ يونيو، في صالة الفيحاء بدمشق (الأرض المفترضة لنادي الوحدة) بدون جمهور، وستكون المباراة القادمة لفريق الكرامة على أرضه في حمص بدون حضور جماهيري أيضاً.


الاتحاد السوري لكرة السلة ومنعاً لتكرار حوادث الشغب في سلسلة النهائي، قرر إقامة المباريات بدون حضور لجماهير الفريق الضيف، إلا في حال تعهد النادي المستضيف بضبط حالات الشغب في الصالة.


يذكر أن فريقي الوحدة والكرامة سيخوضان مباراة فاصلة لتحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية يوم الجمعة القادم في صالة الفيحاء بدمشق، حيث تشير السلسلة لتعادل الفريقين بانتصارين لكل منهما.

فيما سيستكمل فريقا الجلاء والاتحاد مباريات نصف النهائي الثاني، بإقامة المباراتين الثالثة والرابعة يومي الاثنين والأربعاء، حيث تشير النتيجة لتعادل الفريقين بانتصار لكل منهما.

يشار إلى أن سلسلة النهائي ستبدأ يوم 8 يونيو/ حزيران القادم، ويتوج باللقب الفريق الذي يحقق 3 انتصارات في المباريات الـ5 التي ستقام بين الفريقين.
 

شارك: