صنز يواصل التحليق في صدارة الغرب بانتصار ثامن تواليا

2022-01-27 12:39
نجم فينيكس صنز، كريس بول، سجل 7 نقاط متتالية أمام يوتا جاز قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة (Getty)
Source
+ الخط -

واصل فريق فينيكس صنز نجاحاته هذا الموسم في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، بتحقيقه الفوز الثامن تواليا، عقب تغلبه فجر اليوم الخميس 27 يناير/ كانون الثاني، على مضيفه يوتا جاز، بنتيجة 105-97، ليعزز فينيكس صدارته للقسم الغربي برصيد 38 انتصاراً مقابل 9 هزائم منذ انطلاق الموسم الحالي، متقدماً على غولدن ستيت ووريورز ثاني الترتيب، وممفيس غريزليز الثالث، ويوتا جاز الرابع، ودالاس مافريكس الخامس.

وبدأ صنز مواجهة يوتا جاز بصورة جيدة، حاسماً الربع الأول بنتيجة 39 نقطة مقابل 18 ليوتا الذي يغيب عنه دونوفان ميتشل منذ 17 يناير/ كانون الثاني بسبب إصابة في الرأس، ثم انتفض الفريق المضيف في الربع الثاني مقلصاً الفارق إلى نقطتين، وشهد النصف الثاني إثارة وندية كبيرة بين الفريقين.

ونجح صنز في انتزاع الفوز بفضل تألق لاعبه ديفن بوكر، أفضل مسجل في المباراة بـ43 نقطة، 21 منها في الربع الأول وحده، ونجمه المخضرم كريس بول الذي سجل 21 نقطة في اللقاء، منها 7 نقاط متتالية قبل النهاية بدقيقة واحدة، ليحتل جاز المركز الرابع في القسم الغربي بعد هذه الخسارة.

ديفين بوكر يقود صنز للفوز الثامن تواليا
 

ممفيس يفوز على سبيرز

في مباراة أخرى، تغلب ممفيس غريزليز، الثالث في الغرب، بنتيجة 118-110 على سان أنطونيو سبيرز، صاحب المركز الـ12، وكان جا مورانت رجل المباراة، بتسجيله 41 نقطة لصالح فريقه ممفيس، وأضاف غارين جاكسون جونيور 22 نقطة، وديسمون بين 20 نقطة.

دونتشيتش يقود دالاس للتغلب على بورتلاند

عوض دالاس مافريكس خسارته في المباراة الماضية أمام ووريورز، بالفوز بنتيجة 132-112 على مضيفه بورتلاند تريل بليزرز، بفضل ثلاثة أرقام مزدوجة من لوكا دونتشيتش الذي سجل 15 نقطة و15 تمريرة حاسمة و10 متابعات. وبقي مافريكس في المركز الخامس في الغرب برصيد 28 فوزا و21 خسارة.

شارك: