سجن نجم منتخب تونس لكرة السلة صالح الماجري

2022-07-27 03:29
أرشيفية- لاعب منتخب تونس لكرة السلة صالح الماجري(Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر قاضي التحقيقات بالمحكمة الابتدائية بمحافظة جندوبة (شمال غرب تونس)، يوم الثلاثاء 26 يوليو/ تموز، بطاقة إيداع بالسجن في حق لاعب الفريق التونسي لكرة السلة صالح الماجري، إثر عرضه على النيابة العمومية بالمحكمة المذكورة.

وتم إيقاف الماجري، النجم السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة الماضي (22 يوليو)، بقرار من النيابة العمومية، وذلك بناءً على تقرير أمني، تضمن أن اللاعب لم يمتثل إلى إشارة أمن المرور في محافظة جندوبة مسقط رأسه، بسبب قيادة سيارته بسرعة جنونية. وتم إعلام الدوريات الأمنية بمحافظة جندوبة، وصدر بحق الماجري برقية تفتيش، ليتم إيقافه فيما بعد.

وقررت النيابة العمومية إيقاف الماجري وحبسه إلى حين مثوله أمام القضاء، وهو ما تم، إذ وُضع بالسجن المدني لمحافظة الكاف يوم الثلاثاء (26 يوليو)، لحين تحديد جلسة محاكمة ثانية خلال الأيام المقبلة لاتخاذ القرار النهائي في القضية.

وأفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة، يسري السلطاني، في تصريحات خصّ بها إذاعة "شمس إف إم" التونسية، أن القضية بدأت بعدما تلقت شرطة النجدة إعلامًا من طرف عدد من المواطنين يتعلق بسيارة يتم قيادتها بسرعة كبيرة في جندوبة، مما يمثل خطرًا على مستعملي الطريق.

وأكد السلطاني أنه تم إيقاف السيارة؛ لكن سائقها لم يمتثل لذلك، وبالتنسيق مع دورية أمنية أخرى، تم إيقاف السيارة والتي كان يقودها لاعب منتخب تونس لكرة السلة صالح الماجري، وعند مطالبته بتقديم وثائقه ووثائق السيارة؛ تعمّد (الماجري) التهجم لفظيًّا على أعوان الأمن، ودخل في حالة من الهيجان وفق تعبير المتحدث باسم محكمة المحافظة.

شارك: