ريال مدريد يحرز كأس السوبر الإسباني لكرة السلة أمام برشلونة

2022-09-26 00:46
تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة (Twitter/RMBaloncesto)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز فريق ريال مدريد لكرة السلّة، يوم الأحد، على غريمه برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة السلّة، بنتيجة (89-83)، في المواجهة التي جمعت الفريقين بقاعة "سان بابلو" بمدينة إشبيلية، ليضيف الملكي لقبًا محليًا جديدًا إلى رصيده الحافل بالبطولات.

وبسط لاعبو الملكي سيطرتهم على المواجهة في بدايتها وتقدموا في الربع الأول بنتيجة (17-15)، في حين شهد الربع الثاني عودة قوية لبرشلونة الذي تمكن من ترجيح الكفة لصالحهم بواقع (37-32).

وفي الربع الثالث، عاد لاعبو نادي العاصمة مدريد، بقوة واستعادوا التقدم من جديد بفارق 9 نقاط كاملة، ووصلت النتيجة إلى (58- 49)، وفي الربع الرابع والحاسم، حافظ لاعبو الملكي على تقدمهم رغم تقليص النتيجة من جانب لاعبي البارسا إلى 6 نقاط فقط، لتنتهي المواجهة على واقع (89-83) للنادي الأبيض.

وتحدث سيرجيو لول، قائد ريال مدريد عقب التتويج، قائلا: "هذا التتويج جاء نتيجة ثمارٍ لعملٍ كبيرٍ من جميع اللاعبين، ونهديه إلى جماهيرنا التي تساندنا في كل مرة"، وأضاف: "المواجهة لم تكن سهلةً أمام منافس قوي؛ لكننا تمكنا في الأخير من حسم الأمور لصالحنا".

وبلغ ريال مدريد نهائي كأس السوبر عقب تغلبه في نصف النهائي على منافسه ريال بيتيس بنتيجة (100-69)، في حين وصل برشلونة إلى المشهد الختامي إثر فوزه في نصف النهائي على خوفينتوف بادالونا بنتيجة (91-74).
 

لاعبو ريال مدريد لكرة السلة يلتقطون صورًا مع كأس بطولة السوبر الإسباني

شارك: