رابتورز يكرر تفوقه على نتس.. وويزاردز يتغلب على بيستونز

2022-03-02 09:57
سكوتي بارنز (من اليسار) سجل 18 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة خلال مبارة فريقه رابتورز أمام بروكين نتس (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

كرر تورونتو رابتورز تفوقه على بروكلين نتس وخرج منتصرا 109-108، في مباراة مثيرة ومتقاربة بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين فجر اليوم الأربعاء 2 مارس/ آذار.

وسجل غاري ترينت 24 نقطة، نصفها في الربع الأخير، وأضاف سكوتي بارنز 18 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة، ليحقق رابتورز فوزه الثاني على التوالي أمام نتس بعد التفوق 133-97 يوم الاثنين الماضي في نيويورك.

وتقاسم الفريقان الفوز في أربع مواجهات بينهما هذا الموسم، وسجل لاعب تورونتو باسكال سياكام 18 نقطة قبل أن يخرج مطرودا في الربع الأخير بسبب ارتكاب الأخطاء، وأضاف مالاتشي فلين 15 نقطة.

وأحرز جيمس جونسون 19 نقطة مع بروكلين، وأضاف سيث كوري 18 نقطة، فيما سجل لاماركوس ألدريدج 16 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة.. ووصل تقدم نتس إلى عشر نقاط في الربع الثالث، وبدأ الربع الأخير متقدما بنتيجة 89-81.

وسجل تورونتو عشر نقاط متتالية خلال الربع الأخير، ليتقدم بأربع نقاط قبل أقل من ثلاث دقائق على النهاية، وقد فاز بصعوبة.

كوزما يقود ويزاردز للفوز على بيستونز في الـ NBA

 

أحرز كايل كوزما 21 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة، ليقود واشنطن ويزاردز للفوز 116-113 على ديترويت بيستونز.

وأضاف توماس برايانت 16 نقطة بعد المشاركة كبديل، فيما أحرز كنتافيوس كالدويل-بوب 15 نقطة مع ويزاردز الذي امتلك ثمانية لاعبين سجلوا عشر نقاط أو أكثر.

وأحرز راؤول نيتو 13 نقطة مع واشنطن فيما أضاف زميله دانييل جافورد 12 نقطة، ليحقق الفريق الانتصار بعد خسارتين متتاليتين.

وفاز واشطن بأول ثلاث مواجهات بين الفريقين هذا الموسم، بينما ستقام المباراة الرابعة في ديترويت في 25 مارس/ آذار.

وتصدر جيرامي غرانت قائمة مسجلي النقاط في ديترويت برصيد 26 نقطة، منها ثلاث رميات ثلاثية من خمس محاولات، وأضاف الواعد كيد كونينغهام 20 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة.

وأضاف صادق باي لاعب ديترويت 19 نقطة وتابع سبع كرات مرتدة.. وسجل ديترويت عشر نقاط متتالية ليدرك التعادل 104-104 قبل ثلاث دقائق و37 ثانية من النهاية، لكن واشنطن انتفض بعدها وانتزع الفوز.

شارك: