دونتشيتش يقود مافريكس لفوز مثير على ويزاردز

2021-06-08 09:01
النجم الشاب لمافريكس، السلوفيني لوكا دونتشيتش (Getty)
Source
+ الخط -

حقق دالاس مافريكس فوزا مثير 125-124 على واشنطن ويزاردز، فجر الأحد 2- مايو- أيار، وصعد إلى المركز الخامس ضمن منافسات المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA.

وحقق السلوفيني لوكا دونتشيتش، النجم الشاب لمافريكس، "تريبل دابل" مع 31 نقطة، 20 تمريرة حاسمة و12 متابعة، وكانت هذه "تريبل دابل" الأولى لدونتشيتش (22 عامًا) منذ 15 آذار/مارس، ليقود مافريكس إلى انتصاره السادس في آخر سبع مباريات.

حمل تطبيق winwin

وسجل دوريان فيني-سميث الثلاثية الحاسمة بتمريرة من دونتشيتش قبل تسع ثوانٍ من النهاية أمام زهاء 4300 متفرج سُمح لهم بالحضور إلى "أميريكان إيرلاينز سنتر" في تكساس مع استمرار القيود بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقبل تسع مباريات على نهاية الموسم المنتظم، ارتقى مافريكس إلى المركز الخامس على حساب حامل اللقب لوس أنجليس ليكرز، حيث يجد ليكرز (36 انتصارًا و27 هزيمة)، نفسه في المركز السادس على بعد مقعد واحد من السابع الذي يحتله بورتلاند ترايل بلايزرز (35 انتصارًا و28 هزيمة). ويتأهل أول 6 أندية من المنطقتين الشرقية والغربية إلى الأدوار الإقصائية مباشرة، بينما يخوض أصحاب المراكز من 7-10 ملحق للتأهل إلى الأدوار الإقصائية، لتصعد من كل منطقة 8 فرق للبلاي أوف.

شارك: