دورة دولية للمنتخبات العربية بكرة السلة في دمشق

2021-06-08 09:01
المنتخب السوري يكثف من استعدادته لخطف بطاقة التأهل (Facebook)
Source
+ الخط -

أعلن الاتحاد المؤقت لكرة السلة في سورية، عن نيته تنظيم دورة دولية بكرة السلة، بمشاركة منتخبات سورية والعراق ولبنان والأردن ومصر، في الفترة من 27 كانون الثاني/ يناير الجاري، وحتى الثاني من شهر شباط/ فبراير المقبل، وسيراعى فيها البروتوكول الصحي لمواجهة فيروس كورونا، ضمن التعليمات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية. 

الدورة تأتي في إطار تحضيرات منتخب سورية، للنافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2021، والتي ستقام في قطر، ويلعب فيها منتخب سورية مباراتين، بمواجهة منتخبات قطر والسعودية. 

مساعد مدرب منتخب سورية بكرة السلة عزام الحسين قال في تصريح خاص لموقع winwin: "الدورة تأتي بعد إلغاء الاتحاد العربي للبطولة العربية للمنتخبات، والتي كانت مقررة في الإمارات العربية المتحدة، وستشكل فرصة لافتتاح صالة الفيحاء، بعد إتمام إجراءات صيانتها وتحديثها بشكل كامل، بما يوافق المعايير الدولية للاتحاد الدولي لكرة السلة".

وعن تحضيرات المنتخب السوري قال الحسين: "المدرب الأمريكي للمنتخب جو ساليرنو، سيصل إلى دمشق في الخامس عشر من الشهر الجاري، وستبدأ تحضيرات المنتخب في الثاني والعشرين من نفس الشهر، بعد نهاية مرحلة ذهاب الدوري السوري لكرة السلة".

شارك: