تغريدة ليبرون جيمس تؤثر على البث التلفزيوني لـNBA

2021-06-08 09:01
ليبرون جيمس طلب تثبيت النتيجة على شاشة التلفاز بتغريدة ونفذ طلبه خلال دقائق (Getty)
Source
+ الخط -

أثرت تغريدة نشرها لاعب كرة السلة الأمريكي، ليبرون جيمس، بشكل مباشر على البث التلفزيوني لمباريات دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة NBA، وذلك أثناء مشاهدته مباراة فريقه لوس أنجلوس ليكرز ضد ميلووكي باكس، من المنزل بسبب الإصابة، ولم تكن تظهر له نتيجة المباراة بشكل ثابت على الشاشة.

ونشر جيمس التغريدة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وطالب فيها المحطة الناقلة بإظهار نتيجة المباراة أثناء البث، وجاء الرد بعد دقائق قليلة فقط من قبل محطة التلفاز، وقالت إنها متفقة معه على هذه الملاحظة، وأجابت على طلبه وكتبت: "نحن نعمل على ذلك"، لتظهر نتيجة المباراة ثابتة أثناء البث بعدها بقليل، ليرد جميس ويكتب: "شكرًا يا رفاق".

وعلقت صحيفة "ماركا" على الموضوع بقولها: "قوة ليبرون جيمس، لا تقتصر على الملعب فقط.. بل له تأثير كبير في مجال كرة السلة الأمريكية، باعتباره أفضل لاعب في العالم"، ويغيب نجم ليكرز عن فريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الكاحل، ويتوقع أن يستمر غيابه لأسابيع إضافية.

وكانت نتيجة المواجهة قد انتهت بخسارة ليكرز بنتيجة "97-112"، وبات الفريق مهددًا بفقدان المركز الرابع على لائحة الترتيب العام لفرق الغرب بتلقيه الخسارة الـ18 مقابل 30 فوزًا، ويتقدم بانتصار على كل من بورتلاند تريل بليزرز ودنفر ناغتس.

شارك: