تعرف على تشكيلتي مباراة كل النجوم

2021-06-08 09:01
ليبرون جيمس وكيفين دورانت سيشعلان مباراة كل النجوم (Getty)
Source
+ الخط -

اختار نجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس وكيفن دورانت ولاعب فريق بروكلين نيتس، قائدا فرق المناطق الغربية والشرقية على التوالي، زملاءهما في مباراة كل النجوم القادمة في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة  المزمع إقامتها  في أتلانتا.

وسيعتمد الملك على يانيس أنتيتوكونمو لاعب باكس، الفائز بجائزة أفضل لاعب مرتين في الموسم خلال العامين الماضيين. إضافة إلى شريكه في بركلين كاري ايرفينغ، وستيفن كاري من (غولدن ستايت ووريورز) والسلوفيني لوكا دونسيتش (دالاس مافريكس) والوسط نيكولا جوكيتش (دنفر ناجتس).

وانتقى  ديورانت جويل إمبييد (فيلادلفيا سفنتي سيكسرز)، ورافقه الهداف الرئيسي حتى الآن هذا الموسم في الدوري الأميركي للمحترفين، برادلي بيل (واشنطن ويزاردز) ، وكوهي ليونارد. من كليبرز، الذي غاب عن آخر مباريات فريقه بسبب الإصابة التي لم يتعاف منها، بجائزة أفضل لاعب في نهائيات الدوري في عام 2019، وجيسون تاتوم (بوسطن سلتكس).

وأكمل جيمس فريقه بداميان ليلارد (بورتلاند تريل بليزرز) وبن سيمونز (فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز) وكريس بول (فينيكس صنز) وجايلين براون (بوسطن سيلتيكس) وبول جورج (لوس أنجلوس كليبرز) ورودي جوبيرت (يوتا جاز) ودومانتاس سابونيس (إنديانا بيسرز) ، الذي دخل في كل النجوم بسبب إصابة ديورانت.

وتابع  كيفين فرقته بزميله جيمس هاردن، وزيون ويليامسون (نيو أورلينز بيليكانز)، وزاك لافين (شيكاغو بولز)، وجوليوس راندل (نيويورك نيكس)، ونيكولا فوسيفيتش (أورلاندو ماجيك)، ودونوفان ميتشل (يوتا جاز) وديفين. بوكر (فينيكس صنز)، الذي جاء أيضًا إلى مباراة كل النجوم مصابًا، وفي هذه الحالة لاعب ليكرز أنتوني ديفيس.

وسيقود فريق ليبرون مدرب يوتا جاز كوين سنايدر، بينما سيلعب فريق ديورانت تحت إشراف سيكسرز دوك ريفرز. يذكر أن مباراة كل النجوم هي تقليد سنوي في دوري كرة السلة  الأميركي للمحترفين، إذ يلعب نجوم القسم الغربي مع نجوم القسم الشرقي في مباراة يغلب عليها الطابع الاستعراضي .

شارك: