باكس يجدد التفوق على نتس ويبلغ الـ"بلاي أوف"

2021-06-08 09:01
يانيس أنتيتوكونمبو يتألق مع باكس بتسجيل 36 نقطة (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

حقق فريق ميلووكي باكس الفوز الثاني على بروكلين نتس في غضون ثلاثة أيام، بنتيجة 124-118 نقطة ليبلغ الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وساهم العملاق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو بفوز باكس بعدما استطاع أن يسجل 36 نقطة خلال المواجهة.

ولم تخيّب قمة المنطقة الشرقية بين الغريمين الآمال حيث بقيت المنافسة حامية الوطيس قبل أن يبتعد باكس قليلا في الربع الأخير، ليجدد فوزه على فريق المدرب ستيف ناش بعد أن أسقطه الأحد بـ 117-114 نقطة.


وأضاف أنتيتوكونمبو أفضل لاعب في الدوري في الموسمين الماضيين 12 متابعة وأربع تمريرات حاسمة ليخطف الفوز لباكس الذي بات سابع المتأهلين إلى الـ"بلاي اوف" بعد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، نتس، فينيكس صنز، يوتا جاز، لوس أنجليس كليبرز ودنفر ناغتس.


وحقق باكس فوزه الـ41 هذا الموسم مقابل 24 هزيمة ليبقى ثالث المنطقة الشرقية خلف نتس الثاني الذي سقط للمباراة الثالثة تواليًا.

وأضاف كل من جرو هوليداي وكريس ميدلتون 23 نقطة من جانب الفائز، فيما أحرز برين فوربس 14 من مقاعد البدلاء.

من جانب الخاسر، سجل كايري ارفينغ 38 نقطة مقابل 32 لكيفن دورانت، و12 لجو هاريس و10 لكل من جيف غرين ومايك جيمس في ظل استمرار الهداف الآخر جيمس هاردن.

من جهته، قلل يانيس (26 عامًا) من أهمية الفوز وقال: "كان انتصارًا جيدًا، أنا سعيد أننا قدمنا أداء جيدًا لمشجعينا وأن نتعلم من هذه المباريات، لكن هذا كل شيء.. لن يتذكر أحد هذه المباريات عندما نصبح في الأدوار الإقصائية".

شارك: