إصابة جديدة تحرم ستيفن كاري من مباراة كل النجوم

2023-02-06 11:47
أرشيفية- إصابة جديدة في الركبة تُبعد ستيفن كوري عن الملاعب (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي غولدن ستايت ووريورز، بطل دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أن نجمه ستيفن كاري سيغيب عن الملاعب إلى أجل غير مسمى بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

وقال ووريورز في بيان إن التصوير بالرنين المغناطيسي أكد: "أن كاري يعاني من تمزقات جزئية في أربطة قصبة الساق العلوية في ركبته اليسرى، بالإضافة إلى تمزق في الغشاء بين العظام وكدمة في الساق".

وذكرت تقارير أن كاري قد يغيب "عدة أسابيع"، لكن ووريورز اكتفى بالقول فقط إنه: "لن يلعب (الإثنين) وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن مدة غيابه المحتملة في الأيام المُقبلة". 

وتعرض ستفين كاري للإصابة السبت إثر اصطدام مع لاعب دالاس مافريكس ماكينلي رايت في الربع الثالث من المباراة التي فاز بها ووريورز.

وخرج اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، وهو يعرج ولم يكمل المباراة وخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي الأحد.

وقال مدرب ووريورز ستيف كير للصحافيين: "أعتقد أن النتيجة النهائية هي أنه سيغيب لفترة قصيرة"، مُضيفًا أنّه سيتم إعادة تقييم الوضع في غضون أيام قليلة.

وتابع: "النبأ السار هو أنه سيعود، لا نعرف متى بالضبط، لكن الإصابة لن تمنعه من اللعب طوال الموسم". 

لحظة إصابة كاري

وبات من شبه المؤكد أن الإصابة ستحرم كوري من خوض مباراة كل النجوم، المقررة في 20 فبراير/ شباط الحالي في كليفلاند، للمرة التاسعة في مسيرته الاحترافية.

ويخوض غولدن ستايت ووريورز خمس مباريات قبل مباراة كل النجوم على أن يلعب مباراته الأولى بعدها ضد مضيفه لوس أنجليس ليكرز في 23 فبراير الحالي.

وغاب كاري عن 11 مباراة هذا الموسم بسبب إصابة في الكتف تعرض لها منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي في إنديانابوليس.

شارك: