أنتيتوكومبو يقود باكس للفوز على ليكرز في دوري السلة الأمريكي

2021-11-18 10:30
يانيس أنتيتوكومبو سجّل 47 نقطة لفريقه باكس في سلّة ليكرز (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

تفوق فريق ميلووكي باكس حامل لقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، على ضيفه لوس أنجليس ليكرز بنتيجة 109-102، في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني.

وساهم يانيس أنتيتوكومبو في فوز فريقه بعدما سجل 47 نقطة، ليقود باكس للفوز الثاني على أرضه هذا الموسم، وليرفع رصيده إلى سبعة انتصارات وثماني هزائم في المركز الـ11 ضمن منافسات القسم الشرقي.

الخسارة الثانية على التوالي لفريق لوس أنجليس ليكرز

وتلقى ليكرز الخسارة الثانية على التوالي ليظل في المركز السابع في الغرب بعدما تكبد الهزيمة الثامنة في 16 مباراة. ورغم غياب ليبرون جيمس للإصابة أنهى ليكرز الربع الأول لصالحه بـ 32-30 نقطة.

ويدين باكس بالفضل في الخروج متأخرا بنقطتين فقط إلى أنتيتوكومبو حيث سجل اللاعب اليوناني 17 نقطة. وظلت المواجهة متكافئة في بداية الربع الثاني إلى أن وصلت النتيجة إلى 64-53 نقطة بفضل تسجيل بوبي بورتيس 17 نقطة لصالح باكس.

ونجح ليكرز في تقليص الفارق إلى نقطتين فقط في نهاية الربع الثالث بفضل التمريرات الحاسمة من راسل وستبروك الذي مرر 15 من 24 كرة حاسمة للفريق في المباراة.

يانيس أنتيتوكومبو تألق بقيادة فريقه باكس للفوز على ليكرز

وتقدم ليكرز بـ 87-86 نقطة لكن كريس ميدلتون أحرز خمس نقاط متتالية منها رمية ثلاثية ليعادل الرقم القياسي للرميات الثلاثية في تاريخ باكس برصيد 1051 رمية، وفرض باكس سيطرته على المباراة بفضل أنتيتوكومبو الذي أحرز آخر ثماني نقاط للفريق ليفوز على ليكرز.

أنتيتوكومبو يتصدر قائمة أفضل المسجّلين

وتصدر أنتيتوكومبو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في الموسمين الماضيين، قائمة مسجلي باكس برصيد 47 نقطة. وأحرز ميدلتون 16 نقطة في عودته بعد غياب ثماني مباريات لأسباب متعلقة ببروتوكول الصحة والسلامة الخاص بفيروس كورونا. وكان تالن هورتون-تاكر الأكثر تسجيلا في صفوف ليكرز برصيد 25 نقطة.

شارك: