أنتيتوكومبو يتألق مع ميلووكي وتاتوم يبرز مع بوسطن

2021-06-08 09:01
أنتيتوكونمبو أفضل لاعب في NBA خلال الموسمين الماضيين (Getty)
Source
+ الخط -

حقق ميلووكي باكس الانتصار الثاني تواليا بفوزه على ديترويت بيستونز بنتيجة (125-115) بفضل نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو صاحب الـ 43 نقطة، فيما قاد جايسون تاتوم بنقاطه الـ 40 نقطة بوسطن سلتيكس للتغلب على تورونتو رابتورز (126-114) في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين إن بي إي.

ونجح ميلووكي بتحقيق الفوز الرابع مقابل 3 خسائر هذا الموسم بقيادة المدرب مايك بودنهولزر.. إذ سيطر أنتيتوكونمبو وزملاؤه على النصف الأول من المباراة أمام ديترويت، متفوقين في نهايته بفارق 11 نقطة، ليوسع الفريق الفارق إلى 17 نقطة في الربع الثالث.. وتمكن باكس من إنهاء اللقاء لصالحه على الرغم من محاولة بيستونز قلب الطاولة عليه في الربع الأخير.

في حين أحرز بوسطن سلتيكس فوزه الخامس في ثماني مباريات، بعد تغلبه على فريق تورونتو رابترز الكندي، بطل الدوري عام 2019 الذي يخوض مبارياته في تيمابا بولاية فلوريدا، نتيجةً للقيود المشددة في كندا بسبب فيروس كورونا. 


وفرض بوسطن إيقاعه في المباراة بعد سيطرته على الربعين الثاني والثالث، بفضل نجمه جايسون تاتوم الذي سجل 40 نقطة مع 6 متابعات وتمريرتين حاسمتين. ويحتل الفريق الأخضر المركز الرابع في المنطقة الشرقية.

شارك: