أمير إبراهيم يكشف عن طموحاته مع المنتخب الليبي لكرة السلة

2021-12-23 17:04

المصري أمير إبراهيم المدير الفني الجديد لمنتخب ليبيا لكرة السلة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المصري أمير إبراهيم المدير الفني الجديد لمنتخب ليبيا لكرة السلة، عن سعادته البالغة بمهمته مع ليبيا، مشددا على رغبته في تقديم مستويات ممتعة وكرة سلة جميلة خلال المرحلة المقبلة.

وكان الاتحاد الليبي لكرة السلة برئاسة فؤاد برغش قد أعلن خلال الساعات الماضية تعيين إبراهيم لقيادة المنتخب الوطني لمدة عام، وسيكون أول ظهور له في البطولة العربية للمنتخبات التي ستُقام في مدينة دبي فبراير/ شباط القادم.

وقال أمير إبراهيم في تصريحات فيديو نشرها المركز الإعلامي لاتحاد كرة السلة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يسعدني ويشرفني وجودي في بلدي الثاني ليبيا لقيادة منتخب السلة، وإن شاء الله تكون بادرة خير ونحقق طموح الشعب الليبي خلال الفترة القادمة عبر تحقيق عدد من الألقاب".

وأضاف: "هناك برنامج معد منذ فترة طويلة بوضع فكر جديد وتطور جديد وإن شاء الله نحقق النتائج سويًا بعد فترة من الوقت، فنحن نملك خامات جيدة ومجموعة من الشباب، وبالرغم من ضيق الوقت المتبقي على البطولة العربية؛ إلا أننا نعد بتقديم أداء جيد يرضي الجميع".

ويعدّ المدرب المصري أمير إبراهيم، البالغ من العمر 53 عاما، من أشهر المدربين العرب في الدوري الليبي في العقد الأخير حيث سبق له الإشراف على تدريب فرق الأهلي طرابلس على فترتين والاتحاد والشباب والنصر.

شارك: