أدريان غريفين مدربًا جديدًًا لميلووكي باكس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 12:51
أدريان غريفين المدرب الجديد لنادي ميلووكي باكس (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أكد نادي ميلووكي باكس، المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الثلاثاء، تعيين أدريان غريفين مدربًا جديدًا للفريق بدلًا من المُقال مايك بودنهولزر الشهر الماضي.

وينضمّ المدرّب البالغ من العمر 48 عامًا إلى الفريق بعدما أمضى المواسم الخمسة الماضية مساعدًا لدى نادي تورونتو رابتورز. وقال المدير العام في ميلووكي جون هورست إن "أدريان مدرب ولاعب سابق يحظى باحترام كبير، وسيأتي بقيادة وخبرة رائعة إلى فريقنا".

وأضاف: "مستواه التدريبي على مستوى البطولة وشخصيته وفطنة كرة السلة لديه وقدرته على التواصل مع اللاعبين وتطويرهم، تجعله الخيار الأمثل لقيادة فريقنا. لقد كسب هذه الفرصة".

وقال غريفين في بيان إن "باكس منظم في البطولة، وأنا سعيد للغاية بالعمل مع قائمة راسخة من الشخصيات العالية واللاعبين الموهوبين". وأضاف: "أنا متحمس للعودة إلى ميلووكي ولا أطيق الانتظار للبدء".

وبدأ غريفين مسيرته التدريبية في الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة في نادي باكس عام 2008 ، حيث عمل مساعدًا للمدرب سكوت سكايلز.

وكان ميلووكي باكس، حامل لقب الدوري الأمريكي لمحترفي كرة السلة عام 2021، أقال مدربه مايك بودنهولزر في 4 أيار/مايو بعد الخروج من الدور الأول للأدوار الإقصائية (بلاي أوف). وكان بودنهولزر قاد ميلووكي إلى لقب "NBA" بعد صيام دام خمسين سنة.

شارك: