أتالانتا وفينكس يتقدمان في "بلاي أوف" دوري الـ NBA

2022-04-23 13:31
لاعب أتالانتا هوكس، تراي يانغ (من الوسط) حقق 24 نقطة وهيأ 8 كرات حاسمة لزملائه ليفوز فريقه على ميامي هيت (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

فاز أتالانتا هوكس على ضيفه ميامي هيت في المباراة الثالثة بين الفريقين من المرحلة الأولى في الأدوار الاقصائية للقسم الشرقي من دوري كرة السلة الأمريكي NBA للمحترفين.

وتألق تراي يانغ في المباراة التي جمعت الفريقين وأحرز 24 نقطة وهيأ ثماني كرات حاسمة لزملائه، ليفوز فريقه أتالانتا هوكس على ضيفه ميامي هيت 111-110.

ويتقدم ميامي هيت في سلسلة المواجهات بينهما 2-1 في النتيجة الإجمالية لهذا الدور، والتي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.. وستقام المباراة الرابعة بين الفريقين الأحد في أتلانتا.

وكان لاعب ميامي، جيمي باتلر، قد أحرز 45 نقطة في المباراة الثانية يوم الثلاثاء الماضي، لكنه أحرز 20 نقطة فقط في مباراة الليلة الماضية، كما سيطر على 10 كرات مرتدة وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

باكس وصنز يتقدمان على شيكاغو بولز وبليكانز

أحرز البديل غرايسون ألين 22 نقطة وأضاف زميله بوبي بورتيس 18 نقطة وسيطر على 16 كرة مرتدة، ليقودا فريقهما ميلووكي باكس للفوز خارج أرضه على شيكاغو بولز 111-108 في المواجهة الثالثة بينهما في الأدوار الاقصائية للقسم الشرقي من البطولة.

وبهذا يتقدم ميلووكي على شيكاغو 2-1 في النتيجة الإجمالية، وأحرز يانيس أنتيتوكومبو 18 نقطة ومرر 9 كرات حاسمة لزملائه وسيطر على 7 كرات مرتدة لميلووكي، الذي حقق هذا الفوز بدون لاعبه كريس ميدلتون الغائب بسبب إصابته بالتواء في أربطة الركبة اليسرى في المباراة الثانية الأسبوع الماضي.

وخسر شيكاغو بولز في أول مباراة على أرضه في الأدوار الإقصائية منذ 2017، رغم حصوله على 19 نقطة من لاعبه نيكولا فوتشيفيتش و15 نقطة من زاك لافاين، إلى جانب 11 نقطة من ديمار ديروزان الذي سجل 41 نقطة في المباراة الثانية.

وبفضل 28 نقطة و14 تمريرة حاسمة من لاعبه كريس بول، تقدم فينكس صنز 2-1 إجمالا على منافسه نيو أورليانز بليكانز بعد انتصاره 114-111 في المواجهة الثالثة بينهما ضمن إقصائيات القسم الغربي.

وأضاف دياندر إيتون 28 نقطة وسيطر على 17 كرة مرتدة للفريق الفائز، الذي خاض المباراة بدون لاعبه ديفين بوكر المصاب في عضلات الفخذ الخلفية.. وستقام المباراة الرابعة بين الفريقين في نيو أورليانز الأحد.. وكان براندون إنغرام أفضل مسجلي نيو أورليانز برصيد 34 نقطة إلى جانب السيطرة على 7 كرات مرتدة.

شارك: