صورة تصميمية لحفل افتتاح أولمبياد باريس الصيفي 2024 في نهر السين ون ون winwin
أدلى رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، بتصريحات مهمة، عن إمكانية نقل حفل افتتاح الأولمبياد الصيفي "باريس 2024" من نهر السين، فماذا قال؟
فينيكس صنز يحجز مقعده المباشر في الأدوار الاقصائية من دوري NBA للمحترفين (X/Suns) وين وين winwin
فينيكس صنز وإنديانا بايسرز يتجنّبان "غصرات" الملحق وينجحان في حجز آخر بطاقتين مباشرتين إلى الأدوار الإقصائية في دوري NBA لكرة السلة.
نيو أورليانز يقترب من التأهّل للأدوار الإقصائية وسقوط سلتيكس (NBA.com) ون ون winwin
نيو أورليانز بيليكانز يقترب من التأهل للبلاي أوف مباشرة بعد فوزه على ساكرامنتو كينغز وبوسطن سلتيكس يتعرض لخسارة ثانية على التوالي.
NBA | باكس يحسم تأهله في الشرق وروكتس خارج حسابات الغرب (jsonline.com) ون ون winwin
قبل انتهاء موسم دوري NBA الأمريكي لكرة السلة، ميلووكي باكس يحسم تأهله إلى الأدوار الاقصائية، رغم خسارته أمام ضيفه نيويورك نيكس.
تايريز ماكسي يقود فيلادلفيا إلى فوز ثمين على ميامي هيت في دوري "NBA" للمحترفين (Getty) وين وين winwin
بفوزين ثمينين على حساب كل من ميامي وهيوستن توالياً.. عزّز فيلادلفيا وغولدن ستايت آمالهما في بلوغ الأدوار الإقصائية في دوري NBA للمحترفين.
بقيادة نجمه جيلين براون.. بوسطن سلتيكس يسحق أوكلاهوما في دوري "NBA" لمحترفي السلة (nba.com) وين وين winwin
ببلوغ فوزه الستين في دوري NBA المنتظم.. نجح بوسطن سلتيكس في تأمين أفضلية اللعب على أرضه وأمام جمهوره في الأدوار الإقصائية "بلاي أوف".
مينيسوتا تمبروولفز يؤمّن عبوره إلى الأدوار الإقصائية في دوري "NBA" لكرة السلة (X/Timberwolves) وين وين winwin
أمّن مينيسوتا تمبروولفز مقعده مع كبار الـ"بلاي أوف" في دوري NBA لمحترفي كرة السلة، إثر تحقيقه فوزًا ثمينًا على هيوستن روكتس.
كريستيانو رونالدو النصر أبها الدوري السعودي روشن (SPL) ون ون winwin
تعرف على نتيجة مباراة النصر وأبها في الجولة 26 من الدوري السعودي 2024، وشاهد أهداف اللقاء المقام في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
ديفن بوكر نجم فينيكس صنز يقود فريقه لفوز ثمين في دوري السلة الأمريكي (X/Suns) وين وين winwin
قدّم نجم فينيكس صنز، ديفن بوكر، أداءً خرافياً ختمه بتسجيل 52 نقطة ليقود فريقه للفوز على نيو أورليانز وتعزيز آماله في بلوغ "بلاي أوف" دوري السلة الأمريكي.
من مراسم تتويج فريق الاتحاد أهلي حلب بلقب كأس سوريا لكرة السلة ون ون winwin
قدّم اتحاد أهلي حلب عرضًا فنيًا جيدًا، ليهزم الوحدة بفارق 17 نقطة، في المباراة النهائية لبطولة كأس سوريا لكرة السلة هذا الموسم.
الفرنسي الواعد فيكتور ويمبانياما نجم دوري NBA (Getty) ون ون winwin
سجّل الفرنسي الواعد فيكتور ويمبانياما أربعين نقطة، والتقط عشرين متابعة، ليقود سان أنتونيو سبيرز إلى الفوز على نيويورك نيكس في دوري NBA.
رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة ون ون winwin
تصريحات رسمية مهمة أدلى بها رئيس الوزراء الليبي بخصوص خطة التطوير ورفع الكفاءة الرياضية في البلاد، خلال المرحلة القادمة، فماذا قال؟