مدير ريد بول يعترف بصعوبة الجولات المتبقية من فورمولا 1

2022-09-20 01:57
البريطاني كريستيان هورنر رئيس فريق ريد بول (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

اعترف كريستيان هورنر، رئيس فريق ريد بول، بصعوبة الجولات المتبقية من بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا 1"، مشيرًا إلى أن الفوز بجميع السباقات الـ6 المتبقية في الموسم سيكون "طلبًا هائلًا" من فريقه، رغم فوزه بـ5 سباقات متتالية، ليقترب من التتويج بلقبي السائقين والصانعين.

وأكد هورنر في تصريحات نقلتها عنه وكالة رويترز، يوم الإثنين، صعوبة سيطرة فريقه في جميع الجولات الأخيرة المتبقية من الموسم، مفسرًا ذلك بوجود "تباين كبير بين الحلبات"، وأوضح: "إن سنغافورة مُقارَنةً بمونزا يوجد بها أكبر عدد من المنعطفات في جدول البطولة. إنها حلبة شوارع صعبة وتشكل تحديًا مختلفًا".

وأشار إلى أن فريقه "في موقف رائع بالبطولة"، وأردف: "سنهاجم في كل سباق وسنبذل قصارى جهدنا، وبعد ذلك ستأتي النقاط من تلقاء نفسها"، وتابع: "كما تعلمون، كان فريق ريد بول سريعًا في سباقات وتساندفورت ومونزا وبودابست. وكان أداء السيارة جيدًا في مختلف الحلبات".

وكان فريق ريد بول قد حقق الفوز في 11 سباقًا من 16 خاضها حتى الآن، وسيكون سائقه ماكس فيرستابين قادرًا على حسم التتويج بلقب بطولة العالم في سنغافورة مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ويحتاج فيرستابين إلى التفوق بفارق 22 نقطة على الأقل، عن أقرب ملاحقيه، سائق فيراري شارل لوكلير، وذلك في سباق سنغافورة الذي سيُقام تحت الأضواء الكاشفة.

شارك: