متجاهلًا فيراري.. هاميلتون يؤكّد قرب تجديد عقده مع مرسيدس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 00:53
البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

نفى لويس هاميلتون، اليوم الخميس، دخوله في مفاوضات للانتقال إلى فيراري المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا وان للسيارات، مؤكدًا أنه بات قريبًا من التوصل لاتفاقٍ يقتضي بتمديد عقده مع مرسيدس.

وينتهي عقد هاميلتون، بطل العالم سبع مرات وأنجح السائقين في البطولة على مر العصور، بنهاية الموسم، وأثيرت تكهنات بشأن انضمام البريطاني البالغ عمره 38 عامًا إلى فريق فيراري.

هاميلتون ومرسيدس في استعدادات حثيثة لسباق جائزة موناكو

وأبلغ هاميلتون الصحفيين قبل سباق جائزة موناكو الكبرى: "فريقي يعمل بجهد وثيق خلف الكواليس مع (رئيس الفريق) توتو (فولف)، أوشكنا على الانتهاء من مفاوضات تجهيز العقد".

وأضاف: "أنا في وضع أفضل كثيرًا ممّا كنت عليه في السابق بوجودِ فريقٍ يتولّى هذه المهمة، كي أؤدي عملي؛ فعلى ما أتذكر، لقد كنت أُجرِي كل المفاوضات بنفسي، وكان هذا مُجهِدًا للغاية. لم يعد عليَّ القيام بذلك بعد الآن".

وردّ هاميلتون بكلمة "لا" على سؤال بشأن ما إذا كان فيراري قد تواصل معه، وفي تصريح منفصل، قال فريد فاسور، رئيس فيراري، إنّ الفريق لم يتقدم بأيّ عرض.

وأضاف فاسور: "لم ندخل في نقاش. أعتقد أنّ كل فرق المسابقة تودّ أن يكون هاميلتون ضمن صفوفها في مرحلة ما. سيكون محض هراء عدم التصريح بشيء كهذا".

ويأمل هاميلتون أن تنجح المفاوضات مع مرسيدس في الأسابيع القليلة المقبلة لمواصلة مشواره مع الفريق.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، يوم الإثنين الماضي أنّ فيراري يستعد لتقديم عرضٍ بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني (59.48 مليون دولار) للحصول على خدمات هاميلتون، وهو ما أكدته صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

شارك: