فيتيل ينتظر تحديا جديدا في الفورمولا وان مع آستون مارتن

2021-06-08 09:01
سائق الفورمولا وان سيباستيان فيتيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب السائق الألماني، سيباستيان فيتيل، بطل العالم السابق في سباقات سيارات الفورمولا1، عن أمله في تعويض مسيرته المخيبة مع فريقه السابق فيراري الإيطالي، وذلك في مشواره الجديد مع فريق آستون مارتن البريطاني.  

وقال فيتيل في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "ما زلت متعطشًا للانتصارات، وكذلك الفريق، أنا هنا من أجل هذا. لا يمكنني أن أعد بالنتائج، لكن سنذهب ونحاول الحصول على أفضل ما يمكن. كان موسم 2020 مخيباً للآمال، لكن هذا الفريق تنافسي للغاية بالفعل وأريد مساعدته على التحسن أكثر".  

ويتطلع فيتيل لبدء مغامرته في أستون مارتن، الأولى بعد خمس سنوات مع فيراري، وتحدث بطل العالم أربع مرات عن أهدافه في الفترة المقبلة: "ما زلت متعطشًا للنجاح، كلنا طموحون للغاية".  

وأنهى بقوله: "ما زلت متعطشًا جدًا للنصر، ولهذا السبب أنا هنا، لدي الكثير من الخبرة ويمكنني مساعدة هذا الفريق. سأقدم بعض الملاحظات لجعل السيارة أسرع، هذا الفريق رائع بالفعل. يسعدني أن أكون هنا، ولا أطيق الانتظار للجلوس خلف عجلة القيادة".  

هذا ويعود فريق آستون مارتن إلى سباقات فورمولا1 كفريق كامل للمرة الأولى منذ 61 عاماً، وتجري اختبارات ما قبل الموسم في البحرين في الفترة من 12 إلى 14 آذار/مارس الجاري، قبل السباق الافتتاحي للموسم الذي يجرى بالبحرين أيضاً في 28 من الشهر ذاته، حيث تم تأجيل سباق الجائزة الكبرى الأسترالي الذي كان مقرراً إقامته قبل أسبوع من هذا الموعد بسبب جائحة فيروس كورونا.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: