شاهد.. مقتل متسابق مراهق في حادث مأساوي

2021-07-25 22:00
المتسابق الإسباني هوغو ميلان توفي خلال منافسات كأس مواهب أوروبا (FIM_live/twitter)
Source
+ الخط -

لقي المتسابق الإسباني المراهق هوغو ميلان، اليوم الأحد 25 يوليو/ تموز، مصرعه أثناء بطولة لسباق الدراجات النارية في إسبانيا إثر حادث مأساوي على حلبة "موتورلاند أراغون" في مدينة سرقسطة الإسبانية.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية كان المتسابق البالغ من العمر 14 عامًا يشارك في منافسات الموسم الخامس لكأس المواهب الأوروبية 2021 للدراجات النارية وسقط قبل 13 لفة من نهاية السباق، واصطدم بمتسابق آخر، ورفعت الراية الحمراء ليتوقف السباق.

وتدخلت الطواقم الطبية لإسعاف المتسابق على الحلبة قبل أن يتم نقله في مروحية إلى مستشفى في مدينة سرقسطة، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.

وأعلن فريقه في بيان وفاته، حيث كتب: "نأسف بشدة لإعلامكم بأن هوغو ميلان غادرنا، سنتذكرك دائمًا، وسنتذكر ابتسامتك وقلبك الكبير، واحترافك. ارقدْ بسلام هوغو".

ووصل "هوغو" للمشاركة في سباق أراغون وهو يحتل المركز الثاني في بطولة كأس مواهب أوروبا محققًا في المنافسات السابقة 4 منصات، وانطلاق من المركز الأول مرتين، وجمع 86 نقطة.

كما أعلن منظمو سباقات "موتو جي بي" عن أسفهم لرحيل المتسابق الشاب، وكتبوا على مواقع التواصل الاجتماعي: "نشعر بالأسف والحزن لوفاة المتسابق هوغو ميلان، ونبعث محبتنا إلى عائلته وأصدقائه وفريقه، ارقدْ بسلام هوغو".

شارك: