العطيّة يتصدر في اليوم الثاني من مراحل رالي لبنان الدولي

2022-09-04 14:34
بطل سباقات الرالي، القطري ناصر العطية يتصدر رالي لبنان(QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

نحج السائق القطري ناصر العطية في الاحتفاظ بصدارة الترتيب العام المؤقت في اليوم الثاني من منافسات النسخة الـ44 من رالي لبنان الدولي، الذي يُقام في إطار الجولة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للرالي لموسم 2022، بعدما نجح في تحقيق أسرع توقيت خلال مراحل اليوم الثاني .

وحقق العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل المركز الأول على متن سيارة "فولسفاكن بولو جي تي آي"، بعدما قطع مراحل اليوم في زمن قدره 53.57 دقيقة.

وأعرب العطية عن سعادته بتصدر منافسات اليوم الثاني من رالي لبنان الدولي، معربًا عن أمله في استمرار تفوقه خلال منافسات اليوم الثالث والأخير، وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام 2019.

وقال العطية، في تصريحات نقلها عنه موقع وكالة الأنباء القطرية "قنا": "لقد كان يومًا رائعًا. قدمت أداءً جيدًا خلال مراحل اليوم، الأمر الذي أهَّلني للحفاظ على الصدارة وزيادة الفارق مع أقرب المنافسين".

وأكد العطية المنافسة لم تكن سهلة على الإطلاق في ظل مشاركة سائقين مميزين، فضلًا عن وعورة مسارات رالي لبنان، مشيرًا إلى أنه سيسعى إلى استغلال فارق الصدارة المريح مع أقرب منافسيه، ومن ثم المواصلة على نفس النهج، وإنهاء الرالي على منصة التتويج.

ويتصدر العطية، الذي حسم لقب بطولة الشرق الأوسط للمرة الـ18 رسميًا بعد إلغاء رالي قبرص وقبل انطلاق رالي لبنان، الترتيب العام للسائقين في البطولة برصيد 149 نقطة، متقدمًا بفارق 78 نقطة كاملة عن العماني عبد الله الرواحي صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة، وهو الفارق الذي لا يمكن تعويضه.

شارك: