العطية يكشف هدفه المستقبلي بعد الفوز بلقبه الخامس في دكار

2023-01-20 14:03
البطل القطري ناصر العطية (Twitter/@QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف السائق القطري ناصر العطية عن أهدافه المستقبلية بعد تتويجه بلقب النسخة الخامسة والأربعين من رالي دكار الصحراوي الدولي، مؤكداً أن هذا اللقب يشكل حافزاً له لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة القادمة.

وأكد البطل القطري أنه يطمح إلى مواصلة الصعود على منصات التتويج، وتحطيم الرقم القياسي في عدد الألقاب برالي دكار، والذي يوجد في جعبة السائق الفرنسي ستيفان بيتر هانسيل برصيد 8 ألقاب.

وأضاف العطية في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية "قنا": "فخور بحصد لقب رالي دكار للمرة الثانية على التوالي والخامسة في مسيرتي، أشعر بسعادة كبيرة لهذا اللقب الذي يمثل إنجازاً لرياضة السيارات في قطر بأكملها".

وتابع: "هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ، هو نتاج جهد وعمل كبير وصبر ومعاناة لفترات طويلة، لقد خضت بطولة صعبة للغاية، وسط منافسة من أبرز السائقين حول العالم،"، وأردف: "إقامة رالي دكار في المملكة العربية السعودية يمنحني أفضلية في ظل احتلال مركز الوصافة أعوام 2020 و2021، وحصد اللقب عامي 2022 و2023".

وقدم العطية شكره الخاص إلى مسؤولي دولة قطر لما يقدمونه من دعم ومساندة في كافة البطولات التي يشارك ضمن منافساتها، موضحاً أن رفع العلم القطري في مختلف المحافل الدولية والإقليمية يشكل حافزاً يدفعه باستمرار نحو تقديم الأفضل.

شارك: