العطية يحرز المراحل الست لليوم الثاني من رالي عمان الدولي

2023-01-28 01:56
سيارة ناصر العطية تشق طريقها في رالي عمان الدولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز السائق القطري ناصر العطية بالمراحل الست لليوم الثاني من منافسات النسخة السابعة والعشرين لسباق رالي عمان الدولي، والذي يشكل الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات للموسم 2023، والذي يشهد مشاركة 16 فريقا.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية، فإنه رغم فوز العطية بجميع المراحل الست التي أُقيمت اليوم في الرالي، فإنه احتل المركز السابع في الترتيب العام، وبات بعيدا عن إحراز اللقب، وذلك بعدما فرض حكام الرالي غرامة ثانية على السائق القطري مدتها خمس دقائق وغرامة مع وقف التنفيذ على طاقم "فولكس واغن"؛ بسبب انتهاك حزام الأمان، علماً أن العطية تعرض لحادث في المرحلة الاستعراضية يوم أمس الخميس، وتعرض لعقوبة زمنية.

واحتل العطية على متن سيارة "فولكس واغن" المركز السابع بزمن إجمالي قدره 1.29.36 ساعة، وذلك بفارق 11.27 دقيقة عن المتصدر السائق العماني عبد الله الرواحي بصحبة ملاحه الأردني عطا الحمود على متن سيارة "سكودا فابيا إيفو" بزمن قدره 1.18.08 ساعة.

العطية يفوز بمراحل اليوم الثاني لرالي عمان الدولي 

وجاء التشيكي بيتر كاتشيريك بصحبة مواطنه بيترا شيهاكوفا على متن سيارة "سكودا فابيا" في المركز الثاني بزمن قدره 1.23.32 ساعة، فيما حل الكويتي مشاري الظفيري بصحبة ملاحه القطري ناصر الكواري على متن سيارة "ميتسوبيشي لانسر إيفو" في المركز الثالث بزمن قدره 1.23.48 ساعة.

واحتل العماني عبد الله الزبير بصحبة ملاحه ومواطنه طه صوموا على متن سيارة "سوبارو إمبريزا" المركز الرابع بزمن قدره 1.24.02 ساعة، وأخيرا أكمل الأردني شاكر جويهان بصحبة ملاحه ومواطنه نانسي المجالي على متن سيارة "ميتسوبيشي لانسر إيفو" قائمة المراكز الخمسة الأولى بزمن قدره 1.27.28 ساعة.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الرالي مساء يوم غد السبت، حيث يخوض المتسابقون ست مراحل، عبارة عن مرورين في مناطق المريرات والمسفاه والملينة.

شارك: