يد قطر تهزم إيران وتتأهل لنهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي

2022-08-13 21:50
من احتفال لاعبي المنتخب القطري لكرة اليد بعد الفوز على إيران في نصف نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2021 (twitter/qatar_olympic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل منتخب قطر لكرة اليد إلى المباراة النهائية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة في تركيا "قونية 2021"، وذلك بعد فوزه يوم السبت 13 أغسطس/ آب على نظيره الإيراني بنتيجة 24-23، في الدور نصف النهائي من المنافسات المُقامة حاليًا بمدينة قونية التركية.

وكاد المنتخب الإيراني أن يحقق الفوز في مباراة متكافئة بين خصمين عنيدين، لكن العنابي تمكن من حسم المواجهة بفارق هدف وحيد في الأمتار الأخيرة من عمر اللقاء.

وبفوزه على إيران، حجز المنتخب القطري بطاقة عبوره إلى المباراة النهائية، لبطولة يصنفها متابعون في خانة"الإعداد الجيد للفريق القطري" تحضيرا للاستحقاقات القادمة.

وسيواجه المنتخب القطري في النهائي نظيره التركي الذي فاز بالفعل على خصمه المنتخب السعودي في الدور نصف النهائي بنتيجة 26-25، في مباراة شهدت حماسةً وضغطًا من الجانبين حتى اللحظات الأخيرة.

وانطلقت منافسات النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي في مدينة قونية في تركيا بتاريخ 9 أغسطس الجاري، وتُختتم منافسات الدورة يوم 18 من الشهر ذاته.

شارك: