وفد الاتحاد الدولي للجودو يزور الدوحة تحضيرًا لبطولة العالم

2022-09-22 12:32
قطر تستعد لاستضافة بطولة العالم للجودو 2023 (QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

زار وفد من الاتحاد الدولي للجودو العاصمة القطرية الدوحة التي تستعد لاستضافة بطولة العالم للجودو 2023 في الفترة من 7 إلى 14 مايو/أيار. وضم الوفد عددًا من مسؤولي اللعبة وخبراء فنيين، اطلعوا في اليوم الأول من الزيارة على آخر استعدادات الدوحة واللجنة المحلية المُنظِّمة للبطولة.

وأكد خالد بن حمد العطية، نائب الرئيس والمدير العام للجنة المنظمة للبطولة، أن الدوحة على أهبة الاستعداد لاستضافة أبطال العالم في نسخة استثنائية من البطولة، مؤكدًا جاهزية بلاده من جميع النواحي لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير.

وأشار العطية إلى أن كل التجهيزات تمضي على قدمٍ وساقٍ لإنجاح هذه البطولة وإخراجها بالصورة التي تليق بالمكانة الكبيرة التي اكتسبتها قطر في تنظيم البطولات الكبرى.

من جانبه، أبدى كلاوديو تشيميو، رئيس وفد الاتحاد الدولي الزائر، إعجابه باستعدادات قطر لتنظيم البطولة، مُشِيدًا في الوقت عينه بالتعاون الكبير الذي يبديه مسؤولو اللجنة المنظِّمة للبطولة مع الاتحاد الدولي للخروج ببطولة العالم بأفضل صورة ممكنة.

وأشار تشيميو إلى أن أهم أهداف الزيارة يتمثل في "بناء علاقاتٍ وثيقةٍ بين مسؤولي اللجنة المُنظِّمة المحلية ومسؤولي الاتحاد الدولي، لتشكيل فريقٍ مُوحَّدٍ من أجل تنظيم بطولة ناجحة، قبل نحو 7 أشهر من إقامتها".

شارك: