2021-04-27

وفاة ملاكم أردني بالضربة القاضية في بطولة العالم

الملاكم الأردني الشاب راشد صويصات (JordanOlympic)
يعقوب الحوساني مراسل winwin وين وين الأردن عمان رياضة كرة قدم

يعقوب الحوساني

عمان winwin

توفي الملاكم الأردني الشاب راشد صويصات متأثراً بإصابته بعد تلقيه ضربة قاضية أثناء نزاله مساء الجمعة 16 أبريل/ نيسان الماضي، في بطولة العالم للشباب والشابات والتي أقيمت في مدينة "كالسي" البولندية.

 

ونعى الأمير فيصل ابن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم الثلاثاء 27 أبريل/نيسان، الملاكم صويصات معربا عن حزنه الشديد لوفاته، مقدما لزملائه وعائلته العزاء والمواساة.

 

ونشرت اللجنة الأولمبية الأردنية بيانا عبر موقعها الرسمي قالت فيه: "تُعرب اللجنة الأولمبية الأردنية عن حزنها العميق وألمها الشديد بوفاة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عن فئة الشباب راشد صويصات والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس الاثنين متأثراً بإصابة تعرّض لها أثناء نزاله مساء يوم الجمعة 16 نيسان الماضي في بطولة العالم للشباب والشابات والتي أقيمت في مدينة "كالسي" البولندية ".
 


ومنذ إصابته أدخل صويصات غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات البولندية، وأجريت له عملية جراحية عاجلة، بالتنسيق بين الاتحادين الأردني والدولي للملاكمة، وبالتعاون مع وزارة الخارجية وسفارة الأردن في ألمانيا. وأرسلت اللجنة الأولمبية الأردنية طبيبا مختصا إلى بولندا للوقوف على حالته الصحية لكنه توفي هناك.

 

وكان صويصات ينافس ضمن وزن 81 كغ، وخاض مواجهته مع البطل الإستوني أنطون فينوغرادوف الذي أسقطه بالضربة القاضية في البطولة. 
 

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

 

 

2021-05-13