موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد مقدونيا الشمالية

2022-07-05 01:46
أرشيفية- من مشاركة منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره المقدوني الشمالي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 المقامة في مدينة وهران بالجزائر.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى نصف النهائي بالمركز الأول في المجموعة الأولى؛ ليلاقي منتخب مقدونيا الشمالية الذي تأهل بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية.

استهل منتخب مصر لكرة اليد مشواره في البطولة بالفوز على منتخب إيطاليا بنتيجة 38- 35، ثم فاز في المباراة الثانية على منتخب صربيا بنتيجة 35- 28، وفي المباراة الثالثة فاز على منتخب تونس بنتيجة 30- 26، ولم تُقَمِ المباراةُ الرابعةُ بعد إصابة عدد كبير من لاعبي منتخب سلوفينيا بفيروس كورونا.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد مقدونيا الشمالية

تُقام مباراة مصر ومقدونيا لكرة اليد يوم الأربعاء 6 يوليو/ تموز، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 17:30 ظهراً بتوقيت مصر، 18:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد مقدونيا؟

حصلت مجموعة من القنوات العربية على حقوق إذاعة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022، وذلك لإتاحة جميع المواعيد المنتظرة بها في كل الدول العربية من المحيط للخليج.

تُذاع بطولة البحر المتوسط 2022 على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، و"أون تايم سبورتس" المصرية، كما حصل على حقوقها تلفزيون الجزائر والشركة الوطنية للإعلام في المغرب.

المباراةالموعدالقنوات الناقلة
مصر - مقدونيا الشماليةالأربعاء 6 يوليو 2022،
17:30 مصر، 18:30 السعودية

,ONTime Sports
beIN Sports,
الجزائرية الرياضية

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: