منتخب قطر يشارك في بطولة أوسترافا العالمية للطائرة الشاطئية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 12:27
نجما منتخب قطر للكرة الطائرة الشاطئية شريف يونس وأحمد تيجان (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، تحضيراته للمشاركة في بطولة أوسترافا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات، بالتشيك.

وحسب خبر صادر عن وكالة الأنباء القطرية "قنا" غادر المنتخب القطري أمس الأحد إلى التشيك لخوض منافسات البطولة، إحدى جولات "Elite16" ذات تصنيف 5 نجوم رجال وسيدات، التي ستقام خلال الفترة من 31 مايو/ أيار الجاري، وحتى 4 يونيو/ حزيران المقبل، بمشاركة ما يزيد على 74 فريقًا من 23 دولة.

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب القطري، ضمن المجموعة الثانية التي تضم الثنائي الهولندي بروير، وميوزين، والثنائي السويدي أهامان وهيلفيغ، بجانب فريق رابع سيتأهل من التصفيات.

ويسعى المنتخب القطري من خلال مشاركته في البطولة لجمع أكبر عدد من النقاط التصنيفية المؤهلة مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.

وسيبدأ المنتخب القطري مبارياته في جولة أوسترافا التشيكية في الأول من شهر يونيو المقبل بمواجهة الفريق الرابع المتأهل من التصفيات ثم يلعب مباراتين في الثاني من ذات الشهر، الأولى أمام الثنائي (بروير، وميوزين) والثانية أمام (هالمان، وهيلفيغ).

يشار إلى أن المنتخب القطري المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، حقق العديد من النتائج المتميزة في السنوات الأخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان؛ إذ قدما مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب من أوائل منتخبات العالم في التصنيف العالمي.

شارك: