ملاكمة | فيوري يلغي نزاله المرتقب مع جوشوا

2022-09-27 03:00
الملاكم الإنجليزي تايسون فيوري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر بطل المجلس العالمي للملاكمة للوزن الثقيل، البريطاني تايسون فيوري، إلغاء نزاله مع مواطنه أنطوني جوشوا، وذلك لعدم قيام الأخير بتوقيع عقد المباراة قبل الموعد النهائي، مساء اليوم الاثنين.

وتراجع فيوري، عن قرار اعتزاله، للدفاع عن لقبه في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بعد تحديه لمواطنه جوشوا، الذي وافق على خوض التحدي، وأكد فيوري، في حينها، أنه سيختار منافسًا بديلًا لمواطنه البريطاني إذا لم يكن مهتمًا بالنزال.

فيوري يعلن إلغاء النزال المرتقب بينه وبين جوشوا

ونشر فيوري فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" يقول فيه إنه ألغى نزاله مع مواطنه جوشوا؛ لعدم توقيع الأخير لعقد المباراة قبل الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين 26 سبتمبر/ أيلول.

وأضاف فيوري: "الموعد النهائي انتهى ولم يتم توقيع العقد، وانتهى الأمر رسميًا، وبالنسبة إلى جوشوا انسى الأمر. دائمًا ما عرفت ذلك، بغض النظر عما تقوله الآن فأنا لا أكترث له، وأتمنى لك التوفيق في مسيرتك وحياتك".

أما القائمون على إدارة أعمال جوشوا، فقالوا: "وافقنا على كافة شروط فيوري؛ لكن تم الاتفاق على تعليق كافة الاتصالات بسبب وفاة الملكة إليزابيث".

وسبق لجوشوا أن خسر للمرة الثانية على التوالي، من الأوكراني أولكسندر أوسيك، في إعادة لنزال اللقب في مدينة جدة السعودية الشهر الماضي، وأوضح أوسيك بعد النزال الذي أقيم بأنه مهتم فقط بمواجهة فيوري، فيما كشفت تقارير صحفية أنه لن يشارك في أي نزال آخر هذا العام ليستريح ويقضي وقتًا مع عائلته.

شارك: