2021-04-08

لاعب كرة قدم أمريكي يقتل 5 أشخاص ثم ينتحر!

لقطة أرشيفية للأمريكي فيليب أدامز (Twitter: @nypost)
المصدر
winwin

انتحر فيليب أدامز (32 عامًا) اللاعب السابق لأندية باتريوتس وسان فرانسيسكو وسياتل، في دوري كرة القدم الأمريكية "NFL" بعد أن أطلق النار على 5 أشخاص في منزلهم بولاية ساوث كارولينا، الأربعاء 7 أبريل/ نيسان.

 

وقال كيفين تولسون، مأمور مقاطعة يورك التي وقعت فيها الجريمة، إن فيليب قتل عائلة طبيب شهير في المقاطعة يدعى روبرت ليزلي (70 عامًا) وزوجته باربرا ليزلي (69 عامًا) وحفيديهما أدا ونوح ليزلي البالغين 9 و5 سنوات.

كما قتل شخص خامس هو عامل من شركة "Gaston Sheet Metal" كان ينفذ أعمال صيانة أثناء اقتحام فيليب للمنزل، واسم القتيل جيمس لويس (38 عامًا)، بينما نُقل مساعده إلى المشفى في حالة حرجة.

 

 

وذكر تقرير الشرطة في مقاطعة يورك أن فيليب كان يُعالج في الماضي من قبل الطبيب ليزلي، لكن المحققين لم يقفوا على سبب مُقنع يحمل فيليب على قتل عائلة الطبيب.

 

وحاول فيليب اقتحام منزل الطبيب ليزلي لكنه فوجيء بجيمس لويس ومساعده أمامه، ليطلق النار عليهما، قبل أن يدخل إلى غرفة المعيشة ويقتل روبرت وزوجته وحفيديه.

 

وعُثر على جثّة فيليب في منزل والده بالقرب من منزل العائلة القتيلة، بعد أن انتحر رميًا بالرصاص بحسب إفادة الشرطة، وكان بحوزته مسدسان من عيار 0.45 و 9 ملم.

 

 


2021-05-13