"كلنا مجانين".. فيلم وثائقي يحكي قصة تايسون

2021-06-08 09:01
أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعرض أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون سلسلة من اللحظات المثيرة للجدل خلال 35 عاماً من حياته أمضاها تحت الأضواء، في فيلم وثائقي يتحدث عنه وشارك فيه.

وأكد تايسون أنه لا يرغب أبداً أن يشعر أي شخص بالتعاطف معه أو الشعور بالحزن تجاه ما مر به.

وقالت صحيفة ذا صن الإنجليزية إن تايسون طلب من محبيه المخلصين ألا يشعروا بالأسف تجاهه أبداً، خلال مشاهدة فيلمه الوثائقي، وأكد أنه يستعد لمباراة استعراضية ثانية، بعد نجاح منازلته ضد روي جونز جونيور في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وتحدث تايسون بصراحة في الفيلم، وذكر فيه تنافسه مع فرانك برونو طوال الثمانينيات والتسعينيات، مشيراً إلى أن الوقت الذي أمضاه الرجلان في مرافق الصحة العقلية كان بعنوان: "كلنا مجانين".

وقال تايسون وهو يحبس دموعه : "لا أشعر بالأسف تجاه أي شخص لأنني أعلم أن هذه هي الرحلات التي يتعين علينا جميعاً القيام بها"، مضيفا: "لا أريد أن يشعر أي شخص بالأسف من أجلي أيضاً، أعلم أن الناس فى إنجلترا يحبون فرانك برونو، ويجب عليه الاستفادة من ذلك".

وتحدث عن حياته السابقة قائلا: "كنت شخصاً مختلفاً تماماً في ذلك الوقت، يبدو أنني الآن على بعد مليون سنة ضوئية مما كنت عليه، لا أستطيع حتى أن أصدق من أصبحت الآن".

واختتم: "كانت الحياة تدور حول تعلم الدروس، وإعادة تثقيف نفسي، وفي النهاية نغادر عندما لا يتبقى لدينا أي شيء نعطيه لمن نحب، بمجرد أن يصل الأفراد إلى الحضيض يغادرون".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: