كرة طائرة.. موعد مباراة مصر والمغرب اليوم والقنوات الناقلة

2021-09-10 18:26
المغرب يتأهب لمواجهة مصر في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة 2021 (twitter/Rw_Volleyball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز المنتخب المغربي للكرة الطائرة مكانه في ربع نهائي بطولة إفريقيا للرجال "رواندا 2021"، بعد المباراة الثانية بمرحلة المجموعات، والتي وضعته أمام منتخب كينيا، مساء أمس الخميس 9 سبتمبر/ أيلول.


ولن ينتظر منتخب المغرب نتيجة مباراته الثالثة والأخيرة في المجموعة الرابعة أمام منتخب مصر، بعد ضمانه رسمياً بطاقة العبور إلى دور الثمانية؛ بفوزه على حساب تنزانيا بثلاثة أشواط نظيفة ثم تجاوزه عقبة منتخب كينيا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة مصر والمغرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات

يخوض أسود كرة الطائرة، اليوم الجمعة 10 سبتمبر بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب (التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة)، مباراة شكلية أمام منتخب مصر، لتحديد المركز النهائي للمغرب بعد مرحلة دور المجموعات.


ويمكن للجماهير متابعة الديربي العربي مباشرةً عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة على منصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي (هنا)، بالإضافة إلى القناة الرسمية للاتحاد الرواندي للكرة الطائرة عبر موقع "يوتيوب" الشهير (هنا).


كما ستكون المواجهة منقولة على التلفزيون الرواندي "RTV"، حسب ما أوردته اللجنة المنظمة للمسابقة القارية.


تنوع كبير في قائمة المغرب المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رواندا 2021"


يشارك أسود الأطلس في هذا الحدث القاري الذي يُقام خلال الفترة من 7 إلى 16 سبتمبر، في العاصمة الرواندية كيغالي، بفريق شاب يضم لاعبين محليين وآخرين من ذوي الخبرة يلعبون في بطولات أوروبية وعربية.


وتضم القائمة التي اختارها نيكولا ماتيجاسيفيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب للكرة الطائرة، محمد حشادي صاحب الخبرة في عدد من بطولات أمريكا الجنوبية وأوروبا، إلى جانب خمسة لاعبين يلعبون في البطولات الفرنسية والإسبانية والمصرية.


ووقع اختيار المدرب أيضا على لاعبين من فريق الجيش الملكي، واثنين آخرين من النادي المكناسي، واثنين من اتحاد الفتح الرباطي، وواحد من أولمبيك آسفي، وكلها أندية مغربية محلية.


بعد مصر.. الخصم القادم لمنتخب المغرب في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة


يتعرف منتخب المغرب للكرة الطائرة على خصمه المقبل بمرحلة ربع النهائي، بعد مواجهة المنتخب المصري اليوم الجمعة 10 سبتمبر.


ويلتقي متصدر المجموعة الرابعة مع الفريق ثاني المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات رواندا وأوغندا وبوركينا فاسو وبوروندي، في الدور ربع النهائي، على أن يضرب ثاني المجموعة الرابعة موعدا مع متصدر المجموعة الأولى من أجل مقعد في المربع الذهبي.


وسبق لمنتخبي رواندا وأوغندا أن ضمنا الترشح إلى ربع النهائي عن المجموعة الأولى، على أن تفصل مباراة الفريقين اليوم الجمعة (10 سبتمبر) في تحديد هوية الفريق الفائز منهما بمركز الصدارة.

شاهد.. مباراة المغرب وكينيا (3-1) في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "المباراة كاملة"

شارك: