كرة الصالات.. كل ما يجب أن تعرفه عن مباراة المغرب والبرازيل

2021-09-24 19:56
منتخب المغرب حجز مقعده في ربع النهائي بعد الفوز على فنزويلا في ثمن النهائي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعود منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات، إلى المنافسة ببطولة العالم لكرة الصالات "ليتوانيا 2021"، يوم الأحد 26 سبتمبر/ أيلول، وهذه المرة بمباراة بارزة بمرحلة ربع النهائي ضد منتخب البرازيل الذي لم يخسر أي مباراة منذ دور المجموعات.

أسود الصالات، الذين يخوضون مرحلة ربع نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخهم، لن يكونوا في مواجهة عادية، لأن الخصم يحمل سجلاً حافلا بالألقاب، فمنتخب البرازيل لكرة القدم داخل الصالات توج في خمس مناسبات بكأس العالم.

توقيت مباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات والقنوات الناقلة

 

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي لكرة القدم داخل الصالات ستنطلق يوم الأحد 26 سبتمبر/ أيلول، في تمام الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المغربي (GMT+1)، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون أمام الجماهير فرصة متابعة اللقاء الكروية مباشرة عبر القناة الرسمية لـ"فيفا" على اليوتوب أو عبر القناة المفتوحة لشبكة  "بي إن سبورت".


مشوار منتخب المغرب لكرة الصالات في مونديال ليتوانيا 2021

 

حمل مشوار منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات الكثير من الإثارة، فالبداية كانت بسداسية نظيفة في شباك منتخب جزيرة سليمان، ثم تعادل مع منتخب تايلاند بهدف لمثله، ثم تعادل في آخر الأنفاس مع منتخب البرتغال، في الدور الأول من البطولة العالمية.


أسود كرة الصالات عبروا إلى ثمن نهائي البطولة العالمية، عقب احتلالهم المركز الثاني ضمن المجموعة الثالثة، برصيد بلغ 5 نقاط، خلف المتصدر منتخب البرتغال الذي جمع 7 نقاط.


مواجهة دور الـ16 أمام  فنزويلا لم تكن بالسهلة على رجال المدير الفني هشام الدكيك، رغم أن المنتخب المغربي لكرة الصالات افتتح النتيجة مبكرا لصالحه بعد دقيقتي لعب؛ إذ عرفت المباراة الكثير من الندية بين لاعبي المنتخبين، قبل أن يحسم الأسود النتيجة لصالحهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة تسجيل اللاعب المغربي سفيان مسرار أول هاتريك شخصي له خلال كأس العالم لكرة الصالات "ليتوانيا 2021".

منتخب المغرب قطع بطاقة التأهل لمواجهة البرازيل في ربع النهائي بعد الفوز على فنزويلا بنتيجة 2-3
 

المنتخب البرازيلي.. مرشح فوق العادة للظفر باللقب العالمي

 

يبقى المنتخب البرازيلي لكرة القدم داخل الصالات، مرشحا قويا للتتويج بنسخة كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا إلى غاية  3 أكتوبر/ تشرين الأول، بعد أن افتتح البطولة العالمية بفوز كاسح بتسعة أهداف مقابل هدف على منتخب فيتنام في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعة.

وواصل المنتخب اللاتيني نتائجه الإيجابية بفوز ثانٍ على منتخب التشيك برباعية نظيفة، ليختم مرحلة الدور الأول بتحقيق العلامة الكاملة بعد فوزه على منتخب بنما بخمسة أهداف مقابل هدف.

ملخص مباراة البرازيل واليابان 4-2


دور ثمن النهائي لم يحمل أي جديد لصالح منتخب "السامبا" الذي عبر الخصم الياباني في واحدة من أبرز مباريات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات بأربعة أهداف لهدفين.


ويملك منتخب البرازيل لكرة القدم داخل الصالات، أفضل هداف بالبطولة، ويتعلق الأمر بالنجم فيراو الذي وصل إلى هدفه الخامس بعد المباريات الأربع التي لعبها منتخب السامبا في البطولة.

شارك: