كاميرا winwin ترصد افتتاح دورة قطر الدولية لكرة اليد

2021-11-05 15:09

منتخب قطر لكرة اليد يأمل بأن تكون الدورة أفضل استعداد لبطولة آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل المنتخب القطري لكرة اليد مشاركته في دورة قطر الدولية الودية التي ينظمها بفوز عريض على نظيره الكويتي في افتتاح الدورة، مساء الخميس 4 نوفمبر/ تشرين الثاني على صالة الدحيل.

وحضر حفل الافتتاح أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري ومسؤولون في الاتحادات الأهلية السعودية والكويتية والإيرانية. كما حضر اللقاء الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد، والذي جاء خصيصا ليشجع مواطنه مدرب منتخب قطر ومدرب برشلونة السابق فاليريو .

وفرض العنابي القطري أسلوبه وإيقاعه على نظيره الكويتي، بفضل تفوقه في الخبرة لتنتهي المباراة لمصلحة العنابي وبفارق عريض وبنتيجة 32- 19. من جهته حقق المنتخب الإيراني فوزًا مستحقًا على نظيره السعوديّ بنتيجة 24-16 في المُواجهة المثيرة .

يذكر أن الدورة التي تختتم غدا السبت تدخل في إطار تحضيرات المنتخبات للبطولة الآسيوية التي ستقام في مدينة الدمام السعودية يوم 15 يناير/ كانون الثاني القادم، وهي الدورة المؤهلة لمونديال كرة اليد التي ستقام  في كل من بولندا والسويد .

تكريم المدرب تشافي هيرنانديز

وفي سياق منفصل كرم أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد بإهدائه  قميص العنابي، بحضور كلٍّ من ناصر بو مرزوق رئيس الاتحاد الكويتي، وفاضل النمر رئيس الاتحاد السعوديّ، حيث حرص تشافي على حضور مباراة العنابي والمنتخب الكويتي.لمؤازرة مواطنه الكتالوني فاليريو.

ورحب أحمد الشعب بضيوف البطولة وقال إن الدورة تشكل فرصة لجميع المنتخبات لكي تقف على مدى جاهزيتها واستعدادها للبطولة الآسيوية في غضون شهرين من الآن.

شارك: