فيديو.. حكم يُخطِئ باسم الفائزة في دورة ألعاب البحر المتوسط

2022-06-30 14:41

الحكم يتراجع عن خطئه ويُعلن اسم الفائزة الملاكمة المغربية أميمة بلحبيب بدلًا من الفرنسية لمياء بنمسهل (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتكب الحكم الجزائري محمد بسمي خطأً في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تحتضنها مدنية وهران الجزائرية. إذ فاجأ الحكم الحضور عند نهاية نِزال الملاكمة في الدورة بين الفرنسية لمياء بنمسهل والمغربية أميمة بلحبيب، معلناً فوز بنمسهل على الرغم من خسارتها. 

لكن حُكام تقنية الفيديو والجهاز الفني للملاكمة المغربية نبَّهوا الحكم بسرعة عن خطئه، ليتراجع في ثوانٍ عن القرار الذي أصدره، ويُعلن من جديد عن اسم الفائزة أمينة التي فرضت سطوتها على منافستها الفرنسية، وتفوقت في مجموع الجولات.

وأفادت صحف محلية أن الحكم برر خطأه بعدم الاستماع إلى نتيجة لجنة التحكيم بشكل جيد عند انتهاء النِزال، وهذا أوقعه في الخطأ. 

وتستقبل مدنية وهران النسخة الـ19 من دورة ألعاب البحر المتوسط، من 26 يونيو/ حزيران إلى 5 يوليو/ تموز المقبل، بمشاركة هواة ومحترفين من 23 دولة.

جدول الميداليات في دورة ألعاب البحر المتوسط

تتصدر إيطاليا جدول الميداليات بعدد 44 ميدالية في المجموع، خلفها تركيا في المركز الثاني بـ39 ميدالية، وبعدها فرنسا في المركز الثالث برصيد 23 ميدالية، ثم مصر رابعةً بـ22 ميدالية، والجزائر خامسةً بـ13 ميدالية، وتونس وإسبانيا بـ12 ميدالية لكل منهما.

أما بالنسبة إلى الميداليات الذهبية، فتتربع تركيا على عرش الصدارة أولاً بـ18 ذهبية، ثم إيطاليا ثانيةً بـ10 ميداليات ذهبية، والجزائر ثالثةً بـ6 ميداليات، وفرنسا ومصر كلتاهما بالمرتبة الرابعة بـ5 ميداليات، ثم صربيا سادسةً بـ4 ميداليات، وتونس واليونان كلتاهما بالمرتبة السابعة بـ3 ميداليات.

شارك: