فيديو.. حفيد الأسطورة محمد علي يستعد لنزال قوي

2022-08-19 14:00
حفيد الأسطورة محمد علي يتوقع أن يكون أفضل حالًا من جده (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الملاكم الأمريكي الشاب، نيكو علي والش، حفيد أسطورة الملاكمة الأمريكي محمد علي "كلاي" بطل العالم الأسبق في الوزن الثقيل، لنزال قوي أمام المكسيكي رييس سانشيز في حلبة بيشانغا أرينا في مدينة سان دييغو الأمريكية، يوم 20 أغسطس/ آب الحالي.

الملاكم نيكو علي (22 عامًا) هو ابن روبرت والش ورشيدة ابنة محمد علي، وقد وقع عقد الاحتراف الأول كملاكم في يونيو/ حزيران عام 2021.

ويتوقع والش في تصريحات أدلى بها، أن يكون أفضل حالًا من جده الأسطورة عندما ينافس في حلبة بيشانغا أرينا، حيث خاض محمد علي نزالًا في نفس المبنى "بيشانغا أرينا" وخسر أمام كين نورتون في قرار منقسم في مارس/ آذار عام 1973.

وأشارت تقارير صحفية إلى أنّ والدة والش، ابنة الراحل محمد علي، هي من تدفعه إلى الاستمرار على خطوات جده، حيث تتذكر والدها دائمًا عندما تشاهد ابنها وهو يقاتل في بطولات الملاكمة.

مسيرة الملاكم نيكو علي والش حفيد الأسطورة محمد علي كلاي

وخاض والش أول نزال احترافي له يوم 14 أغسطس/ آب 2021، واستطاع أن يهزم منافسه الأمريكي جوردان ويكس بالضربة الفنية القاضية.

ومنذ بداية مسيرته الاحترافية، خاض والش 5 نزالات فاز بها جميعًا، 4 منها بالضربة القاضية فيما حسم أحد النزالات بقرار الحكام وكان أمام المكسيكي دييس سانشيز منافسه في النزال القادم.

وبالنظر إلى سجله المميز حتى الآن في حلبات الملاكمة، يتوقع محللون أن يسير والش على خطى جده الأسطورة الراحل محمد علي كلاي ويصبح أيقونة في رياضة الفن النبيل.

شارك: