عنابي الطائرة الشاطئية يهزم البرازيل في بطولة أوسترافا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 17:12
الثنائي القطري شريف يونس وأحمد تيجان (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

تغلب المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، اليوم، على الثنائي البرازيلي إيفاندرو وأرثور بنتيجة شوطين لشوط بواقع " 10- 15، 21- 18، 21- 17".

جاء ذلك خلال المواجهة التي جمعتهما لحساب المجموعة الثانية من منافسات بطولة أوسترافا للرجال والسيدات المقامة حاليًا بالتشيك؛ حيث  يسعى المنتخب القطري لتحقيق نتائج جيدة في منافسات البطولة.

وتعتبر البطولة إحدى جولات "Elite16" ذات التصنيف 5 نجوم للرجال والسيدات، وتتواصل منافساتها حتى الرابع من شهر يونيو/ حزيران الجاري بمشاركة ما يزيد على 74 فريقًا من 23 دولة.

ويهدف المنتخب القطري من خلال مشاركته في البطولة لجمع أكبر عدد من النقاط التصنيفية المؤهلة مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.

وسيخوض عنابي الطائرة الشاطئية مباراتين غدًا السبت في ختام منافسات دور المجموعات، الأولى أمام الثنائي الهولندي (بروير، وميوزين) والثانية أمام الثنائي السويدي (هالمان، وهيلفيج).

يشار إلى أن المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، حقق العديد من النتائج المتميزة في السنوات الأخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان، حيث حل في المركز السادس في التصنيف العالمي، الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة حديثًا.

وجمع العنابي "6390" نقطة من مشاركته في البطولات والجولات العالمية في الفترة الماضية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي "مول وسوروم"، برصيد 9120 نقطة.

شارك: