شاهد.. تعادل مثير للمغرب مع البرتغال في كأس العالم للصالات

2021-09-19 22:32
منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات يتأهل لمواجهة فنزويلا في ثمن النهائي بعد التعادل (3-3) مع البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب المغربي لكرة الصالات، اليوم الأحد 19 سبتمبر/ أيلول، تعادلا مثيرا مع منتخب البرتغال (3-3)، في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة دور مجموعات مسابقة كأس العالم لكرة الصالات "ليتوانيا 2021".

 

المغرب تتعادل مع البرتغال في مونديال الصالات

ثلاثية منتخب المغرب لكرة الصالات أمام البرتغال، تناوب على تسجيلها كل من اللاعب محمد جواد، أنس العيان، وبلال البقالي، ليعبر أسود الصالات إلى مرحلة ثمن نهائي كأس العالم "ليتوانيا 2021" بعد احتلالهم المركز الثاني برصيد 5 نقاط، خلف منتخب البرتغال صاحب الصدارة بـ6 نقاط.

ملخص وأهداف مباراة المغرب والبرتغال (3-3) في كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات


وسيواجه منتخب المغرب لكرة الصالات في مرحلة ثمن النهائي منتخب فنزويلا، بعد أن أنهى مرحلة المجموعات بفوز أمام منتخب جزيرة سليمان، وتعادل أمام تايلاند، ثم تعادل أمام منتخب البرتغال.

كيف استعد منتخب المغرب لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات 2021؟

 

خاض المنتخب المغربي لكرة الصالات معسكرات تدريبية مغلقة داخل المغرب وخارجه، وكذلك مباريات ودية مع منتخبات مرشحة للظفر بكأس العالم، بدايةً بمواجهة المنتخب السلوفاكي، ثم مواجهة منتخب بنما في مناسبتين، وخاض مباراة ودية مع منتخب مصر، ثم أنهى استعداداته بمواجهة اليابان.

منتخب المغرب يحجز مقعده في ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات
 

يُذكَر أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات يحتل المركز الـ 16 عالمياً، وقد أحرز لقب النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب في القاهرة قبل أسابيع.

شارك: