ريمونتادا الجزائر تخمد ثورة المغرب بمونديال اليد

2021-06-08 09:01
المنتخب الجزائري قلب تأخره إلى فوز مثير على المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب الجزائر لكرة اليد عودة مثيرة في النتيجة، وتغلب 24-23 على نظيره المغربي، بافتتاح مباريات الفريقين بالنسخة الـ 27 لبطولة العالم لكرة اليد "مصر 2021".


وأُقيمت المباراة داخل الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة أمام مدرجات خاوية من الجماهير، وأظهر منتخب المغرب تركيزا كبيرا خلال دقائق الشوط الأول، والذي أنهاه أسود الأطلس لصالحهم بفارق 7 أهداف كاملة، وبواقع 15-8.

وشهدت المرحلة الثانية انتفاضة كبيرة من لاعبي المنتخب الجزائري؛ إذ نجحوا في تقليص الفارق على مدار دقائق الشوط، حتى تمكنوا من التقدم في النتيجة بفارق هدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.


وأجاد لاعبو المنتخب الجزائري في تسيير الوقت المتبقي محافظين على تقدمهم 24-23 حتى نهاية المباراة، وهي نتيجة منحت "محاربي الصحراء" نقطتين ثمينتين في سباق التأهل لدور المجموعات الثاني، فيما أخفق المغرب بمباراته الأولى بالمجموعة السادسة للدور التمهيدي.


وتُختتم الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة بمواجهة منتخبي البرتغال وآيسلندا، في مباراة ستُجرى سهرة الخميس داخل الصالة الرياضية بالعاصمة الجديدة.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها، حقق منتخب البرتغال فوزا مفاجئا بواقع 25-23، على حساب نظيره الآيسلندي، ليرفع الأول رصيده لنقطتين في صدارة جدول الترتيب، بفارق هدفٍ واحد عن الفريق الجزائري، والذي تراجع بدوره للمركز الثاني.

شارك: